خالد صلاح

إن جالك الـ valentine وإنت سينجل.. 6 نصائح لأجواء رومانسية بالبيت.. صور

الأحد، 04 نوفمبر 2018 10:00 م
إن جالك الـ valentine وإنت سينجل.. 6 نصائح لأجواء رومانسية بالبيت.. صور غرفة نوم
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غالبًا ما تتجاهل غير المتزوجات أية أفكار عن تجهيز البيت لاستقبال عيد الحب، إلا إذا كانت تستعد للزواج قريبًا وتحب أن تطلع على الأفكار. ولكن وفقًا لعلم "الفينج شوى" فإن تجهيز البيت للحب لا يعنى أبدًا تجهيزه بحيث يكون مريحًا وملفتًا وجذابًا حين يدخله شريكك، وإنما يعنى تجهيز حياتك كلها للحب.
 
ولأن خبراء علم طاقة المكان يؤمنون أن كل مكان نمكث فيه يؤثر على طاقة حياتنا بشكل عام، فإن تجهيز البيت بالطريقة المناسبة يجذب طاقة الحب إلى حياتنا ويسهل عثورنا على الحب إذا كنا عزابًا، أو يعززها وينعشها إذا كنا مرتبطين.
 
ومن مدونة "msfengshui" المتخصصة فى علم طاقة المكان إليكِ هذه النصائح لتجهيز بيتك لاستقبال وجذب الحب.. 

افتحى بعض المساحة

عليكِ أن تخلقى مساحة لما تحاولى جذبه، فالبيت المزدحم الضيق الذى لا يوجد به مكان لقدم أو غرفة نومك المزدحة يعكس طاقته على حياتك، وأنها لا مكان بها لشخص آخر، لذلك تأكدى من توفير بعض المساحة فى غرفتك خاصة وبيتك بشكل عام.

تجنبى الديكور "السنجل" 

بمعنى أدق تجنبى الديكور الذى يصرخ بأنك عزباء فيستمر فى جذب الطاقة لكِ فقط. فتجنبى تعليق صور ولوحات لأشياء فردية، أو وضع مصباح واحد فى الغرفة وكرسى واحد وزهرة واحدة، من الأفضل أن يكون لديكِ زوجًا من كل شيء لإظهار أنك مستعدة لمشاركة حياتك مع شخص آخر.

 

مصباحين إلى جوار السرير
مصباحين إلى جوار السرير

غيرى وضع السرير 

تأكدى من ألا يكون السرير محاصرًا من إحدى الجهتين تأكدى من أن إحدى جانبى السرير ليس محاصرًا فى الحائط فغيرى وضعه للتأكد من أن كل شخص يمكنه الدخول إلى السرير من كلا جانبى السرير.

وضع خاطئ للسرير
وضع خاطئ للسرير

 

وازنى غرفتك 

احرصى على أن يكون جانبى غرفتك متوازنين ووزعى الأثاث على الجانبين بشكل متوازن بحيث يكونا بنفس الحجم أو النمط لأن عدم توازنهما يخلق طاقة غير متوازنة فى علاقة حبك. 

تخلصى من فوضى دولابك

حافظى أيضًا على أن يكون دولابك خاليًا من الفوضى وأن تكون به مساحة خالية لشخص آخر لتخزين متعلقاته حتى لو لم تكونى متزوجة أنتِ بحاجة لإنشاء مساحة لشخص ما، لأن الأمر كله يتعلق بالاستعداد والانفتاح على فكرة وجود شريك محب.

تخلصى من الفوضى بشكل عام

نظفى البيت من الفوضى لأنها تعيق الطاقة الإيجابية وتجعل طاقة بيتك سلبية وترسل إشارات بأنك غير مستعدة لدخول شخص حياتك.

تخلصى من فوضى غرفة النوم
تخلصى من فوضى غرفة النوم

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة