خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن ثقة كوفاتش فى الفوز على أيك رغم شائعات رحيله

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 11:47 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن ثقة كوفاتش فى الفوز على أيك رغم شائعات رحيله نيكو كوفاتش
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني ان مباراة الغد هي كل ما يهمه، وأنه يشعر بالثقة بالنسبة لمواجهة أيك أثينا اليوناني ضمن منافسات الجولة 4 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب "أليانز أرينا".

كوفاتش واثق من فريقه رغم الشائعات

أكد كوفاتش أن بايرن جاهز لمواجهة أيك أثينا، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم على هامش المباراة، ونقلتها الصفحة الرسمية للفريق على تويتر، حيث قال:" أولاً وقبل كل شيء مباراة الغد هي كل ما يهمني، الأجواء في الفريق رائعة، نحن نشعر بالثقة"، وأضاف:" نحن دائماً ننظر لأنفسنا ونحاول إيجاد أفضل الحلول للاعبينا، أتوقع أن يكون يوم الغد صعب كما كان الحال في أثينا بمباراة الذهاب".

وعن المستبعدين من لقاء الغد بسبب الإصابة قال كوفاتش:" أريين روبين لن يتواجد في مباراة الغد، وجايمس رودريجيز لديه مشاكل في الساق، علينا أن نرى ما إذا كان يمكنه اللعب غداً أم لا".

160242-بايرن-ميونخ
 لاعبي بايرن ميونخ

وتحدث كوفاتش عن النتائج الغير مرضية التي يعيشها بايرن ميونخ غفي الفترة الأخيرة و شائعات رحيله حيث قال:" المرح والفرح موجودان، نحتاج فقط إلى مباراة نفوز فيها بثلاثة أو أربعة أهداف، عندها ستهدأ الأمور، نحن الآن في مرحلة تريد منا جميعاً العمل الجاد من أجل أن نعبرها"، وأضاف:" يجب على كل واحد منا القيام بكل ما في وسعه لجعل البايرن ناجحاً".

وكان بايرن ميونخ قد فاز على أيك أثينا في الذهاب بنتيجة 2-0 في الجولة الـ3، ويحتل البافاري المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط خلف أياكس أمستردام المتصدر بفارق الأهداف.

نجم بايرن ميونخ يكشف عن مستقبل كوفاتش مع البافارى

 

138559-نيكو-كوفاتش-مدرب-بايرن-ميونخ
 نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

 

فجر ديتمار هامان، نجم نادي بايرن ميونخ الألمانى السابق، مفاجأة حول مستقبل نيكو كوفاتش مدرب الفريق البافارى داخل قلعة "إليانز أرينا" خلال الفترة المقبلة.

قال نجم بايرن ميونخ فى تصريحات لشبكة "سكاى ألمانيا"، إن مصير نيكو كوفاتش تم حسمه فى الأسابيع الأخيرة ، مؤكداً أنه فى حال الفوز على بوروسيا دورتموند بكلاسكيو ألمانيا من عدمه لا يظن استمراره بمقعد القيادة الفنية للبافارى.

وأشار ديتمار هامان إلى أن إدارة بايرن ميونخ تخلت عن دعم نيكو كوفاتش، بسبب سوء المستوى الفنى الذى يقدمه الفريق والنتائج السيئة خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى عدم قدرته على حل الأزمات الداخلية للعملاق الألمانى.

واختتم نجم البايرن السابق تصريحاته منتقداً خروج أسرار العملاق الألمانى إلى وسائل الإعلام وهو ما يهدد استقرار الفريق.

يذكر أن بايرن ميونخ يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 20 نقطة، متأخراً بـ4 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة