خالد صلاح

شكوى من الانقطاع المتكرر لمياه الشرب عن منطقة البنفسج بالتجمع الأول

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 12:00 ص
شكوى من الانقطاع المتكرر لمياه الشرب عن منطقة البنفسج بالتجمع الأول انقطاع المياه - أرشيفية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل القارئ الأمير سامح الشيخ من سكان العقار رقم ٥٥ شارع محمد يوسف بنفسج ٧ التجمع الأول القاهرة الجديدة معاناة أهالى المنطقة من انقطاع المياه منذ الساعة ١٢ ظهرا.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: المياه تنقطع فى فترات مختلفة أحيانا كثيرة صباحا إلى الساعة السادسة مساء، وأحيانا فترة الظهيرة و لمدة ساعات، ولا يمكن الاتصال برقم طوارئ شركة المياه ( ١٢٥)، وهناك رسالة مسجلة بأن لا يمكن الاتصال بذلك الرقم من هذه المنطقة، إلى جانب أن رقم الخط الساخن لشركة المياه داخل المجتمعات العمرانية الجديدة (١٥١٠٠) مرفوع مؤقتا من الخدمة، ولا يمكن التواصل مع الشركة بأي صورة. الانقطاع متكرر داخل منطقة البنفسج و نعاني منه بشكل متكرر، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء .

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة