خالد صلاح

نيابة المطرية تستعجل التحريات فى مقتل تاجر مخدرات على يد عامل معه

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 12:07 م
نيابة المطرية تستعجل التحريات فى مقتل تاجر مخدرات على يد عامل معه مخدرات -أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعجلت نيابة المطرية الجزئية، برئاسة المستشار عمر عبد العال رئيس النيابة، تحريات المباحث الجنائية فى مقتل تاجر مخدرات على يد "صبيه"، بسبب خلافات مالية على مبلغ 1800جنيه من متحصلات بيع المواد المخدرة. 
 
وكشفت تحقيقات حسين عزام وكيل النائب العام، أنه عقب ورود بلاغ من الأهالى بالعثورعلى جثة "م.ا" 51 سنة، تاجر مخدرات، مقتولاً داخل شقته، وبانتقال فريق من النيابة لإجراء المعاينة الأولية تبين إصابة المجني عليه بـ 6 طعنات في البطن والصدر باستخدام سلاح أبيض، وبتكثيف التحريات والاستماع لأقوال الشهود، والاستعلام عن آخر المتردين علي المجني عليه.
 
وتبين من تحريات المباحث، أن أخر المترددين على المجنى عليه "صبية"، ويعمل معه في مجال الاتجار بالمواد المخدرة "الاستروكس"، كما تبين من التحريات إن المجني عليه طلب من المتهم الحضور لشقته لتقسيم إيراد بيع المواد المخدرة وأثناء ذلك نشبت مشاجرة بينهم تعدي المتهم علي المجني عليه بسلاح أبيض فسقط قتيلا وفر هاربا. 
 
وبدأت تفاصيل تلك الواقعة بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغ من الأهالي يُفيد بالعثور علي جثة تاجر مخدرات مُسجل خطر مقتولا داخل شقته وبتشكيل فريق بحث جنائى توصلت التحريات إلى تحديد مرتكب الواقعة وتبين قيام "صبيه" بقتله بسبب خلافات مالية، وبتكثيف الجهود تم ضبط المتهم وبالعرض علي النيابة قررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.‎
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة