أكرم القصاص - علا الشافعي

فرنسا تطلق موقع باللغة العربية لمغازلة السائحين بمنطقة الشرق الأوسط

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 01:19 م
فرنسا تطلق موقع باللغة العربية لمغازلة السائحين بمنطقة الشرق الأوسط كريم مكاشيرا المدير الإقليمى للوكالة الوطنية الفرنسية لتطوير السياحة
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت  السفارة الفرنسية صباح اليوم عن إطلاق موقعا إلكترونيا باللغة العربية لجميع المسافرين الناطقين بالعربية، حيث يوفر الموقع محتوى ملائم للمساعدة فى الاستعداد لرحلة رائعة، وأكدت الوكالة الوطنية الفرنسية لتطوير السياحة أن الموقع تختص بكل المعلومات عن فرنسا كوجهة للسفر.

ويهدف تطوير نطاق باللغة العربية لجميع المسافرين الناطقين بالعربية والذين يمكنهم الآن الاستفادة من الموقع الإلكتروني المحلي ، وتوفير محتوى ملائم للمساعدة في الاستعداد لرحلة رائعة.

وقال كريم مكاشيرا المدير الإقليمى للوكالة أن الابتكار الرقمى محور مبادراتنا التسويقية وقد قمنا بالتركيز بشكل خاص على تصميم المحتوى، وانتقاء على المعلومات وتوزيع المحتوى الخاص بفرنسا بعدة لغات لضمان التواصل الحقيقي مع جميع الأشخاص على مستوى العالم. ومن ثم يهدف هذا الموقع الإلكتروني إلى تعزيز صورة فرنسا كمقصد سياحي وتحسين ترتيبها كمقصد سياحي رئيسي للمسافرين العرب".

وأوضح أن الموقع الإلكترونى الجديد المتوفر باللغة العربية: "France.fr" تم تصميمه لإلهام الزائرين وحثهم بشكل مباشر على السفر والاستمتاع بتجارب رائعة عند الذهاب لفرنسا وزيارة مناطقها.

وأوضح أن هذا الإطلاق يأتى في إطار السعي لتحقيق هدف فرنسا  الخاص بجذب 100 مليون سائح لفرنسا بحلول عام 2020، لذلك تم تطوير نسخة باللغة العربية من هذا الموقع الإلكتروني لجذب اهتمام المنطقة وزيادة تردد مواطنيها على فرنسا.

 

كريم مكاشيرا المدير الإقليمى للوكالة الوطنية الفرنسية لتطوير السياحة  (1)
 

 

كريم مكاشيرا المدير الإقليمى للوكالة الوطنية الفرنسية لتطوير السياحة  (2)
 

 

كريم مكاشيرا المدير الإقليمى للوكالة الوطنية الفرنسية لتطوير السياحة  (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة