أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يواصل عزف سيمفونيات التألق والسحر فى ملاعب أوروبا.. الفرعون المصرى المرعب يقهر نابولى ويقود ليفربول لدور الـ16 بدورى الأبطال.. نجم الريدز يعادل إنجاز إيان راش ويطارد جيرارد على رقم قياسى تاريخى

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 12:32 ص
محمد صلاح يواصل عزف سيمفونيات التألق والسحر فى ملاعب أوروبا.. الفرعون المصرى المرعب يقهر نابولى ويقود ليفربول لدور الـ16 بدورى الأبطال.. نجم الريدز يعادل إنجاز إيان راش ويطارد جيرارد على رقم قياسى تاريخى احتفال محمد صلاح مع لاعبى ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فريقه نحو انتزاع بطاقة التأهل لدور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا هاما على ضيفه نابولى الإيطالى، بهدف دون مقابل، فى المواجهة الحاسمة التى أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بالمسابقة.

تألق محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد نابولى

سجل النجم المصرى محمد صلاح هدف الفوز لصالح ليفربول فى الدقيقة 34 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 14 هدفاً مع الريدز في دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع أسطورة الفريق إيان راش.

النجم المصرى محمد صلاح
النجم المصرى محمد صلاح

 

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا على ملعب "انفيلد" ليصبح ثاني أكثر لاعب بعد ستيفن جيرارد الذي سجل 14 هدفا.

هدف محمد صلاح ضد نابولى

 

وحصل المدافع السنغالى كوليبالى على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 39 بعد تدخله العنيف ضد محمد صلاح.

 

حصل النجم المصرى محمد صلاح، على البطاقة الصفراء بعدما حاول تأخير حارس الفريق الضيف عن تسديد الكرة بالدقيقة 83 من زمن المباراة.

 

وأهدى محمد صلاح قميصه إلى أحد الأطفال فى مدرجات ملعب "آنفيلد"، بعد الفوز الهام الذى حققه الريدز على "فريق الجنوب"، كما قامت الجماهير المتواجدة فى الملعب بالهتاف للفرعون المصرى.

 

وسجل محمد صلاح 34 هدف مع ليفربول خلال عام 2018 أكثر من أي لاعب أخر، ليصبح أول لاعب يصل لهذا السجل التهديفى خلال عام واحد منذ أكثر من 22 عام عندما حققه روبي فولر وسجل 37 هدف في عام 1996 .

محمد صلاح
محمد صلاح

 

سان جيرمان يضرب النجم الأحمر برباعية

كما فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسى على مضيفه النجم الأحمر الصربى، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "ريد ستار ستاديوم"، فى نفس المجموعة.

 

وساهم النجم الفرنسى الشاب كيليان مبابى بـ12 هدفا في 12 مباراة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 6 أهداف وصنع مثلهم.

مبابى
مبابى

 

وعزز نيمار دا سيلفا، صدارته لقائمة أفضل الهدافين البازيليين فى دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 32 هدفا، متفوقا بفارق هدفين عن النجم السابق ريكاردو كاكا الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 30 هدفا.

وسجل نيمار الهدف رقم 11 بقميص باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وأصبح ثالث أفضل هداف للبياسجى في المسابقة، خلف زلاتان إبراهيموفيتش "الوصيف" برصيد 20 هدف، والمتصدر إدينسون كافاني برصيد 29 هدفا.

نيمار
نيمار

 

ترتيب مجموعة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

بهذه النتيجة، يرفع سان جيرمان رصيده إلى 11 نقطة حسم بها صدارة المجموعة الثالثة وخطف بطاقة الصعود الأولى للدور ثمن النهائى، يليه ليفربول الإنجليزى الذى تأهل مع البياسجى بعدما حل ثانيا برصيد 9 نقاط متفوقا على نابولى بفارق الأهداف التى سجلها الريدز فى الموسم الحالى لدورى الأبطال، بعدما تساوى الفريقان فى نتائج المواجهات المباشرة وفارق الأهداف التى تم تسجيلها واستقبالها، فيما جاء النجم الأحمر الصربى فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

الترتيب النهائى للمجموعة الثالثة فى دورى أبطال أوروبا
الترتيب النهائى للمجموعة الثالثة فى دورى أبطال أوروبا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة