أكرم القصاص

سيدة تقيم دعوى بضم طفلتها لحضانتها بـ6 أكتوبر

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 04:00 ص
سيدة تقيم دعوى بضم طفلتها لحضانتها بـ6 أكتوبر محكمة الاسرة - ارشيفيه
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت سيدة دعوى أمام محكمة الأسرة بـ6 أكتوبر، طالبت فيها بضم طفلتها لحضانتها، ردًا على محاولات عائلة مطلقها باحتجاز الصغيرة، حيث أكدت السيدة بالمستندات رفض مطلقها رؤية ابنته أو الإنفاق عليها طوال 5 سنوات، فيما صرخت الطفلة مريم: "أهل والدى مش بيحبوا ماما وطردونا من بيتنا".

وتابعت "علياء ص.م" فى دعواها المطالبة فيها بتمكينها من حقوقها وضم صغيرتها لحضانتها بشكل رسمى خوفا من محاولات أهل مطلقها الاحتفاظ بها: "انفصلت بسبب عنف أهل زوجى وتدميرهم لحياتى الزوجية وزرعهم الشك فى سلوكى بقلب زوجى، الذى زوجوه من أخرى وحرضوه على رفض رؤية ابنته وحرمونى من حقوقى الشرعية وبعدها حاولوا طردى من منزل الزوجية".

وأضافت علياء: "شقيقات مطلقى جاءوا لمنزلى وحاولوا إلقاء المنقولات الخاصة بى من الشرفة وتعدين عليا بالضرب وأثبتت ذلك فى محضر بقسم شرطة أكتوبر".

وبدورها قصت الطفلة مريم صاحبة الـ8 سنوات مأساتها فقالت: "بابا تركنى وأنا فى عمر 3 سنوات وخلال 5 سنوات لم أره إلا مرتين بسبب انشغاله مع زوجته الجديدة، وأضطر للذهاب بشكل أسبوعى للمحكمة بعد محاولة خطفى من قبل عمى ورغبة عائلة بابا فى أن أعيش معهم".

وتابعت الطفلة: "بابا سابنا للبهدلة وماما بتبكي بشكل دايم عند دخولنا المحكمة بسبب الإجراءات والخوف من أهل بابا ومحاولتهم عقابها وحرمانها من أن أعيش معها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة