أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. عرين عمرى: الفنان الفلسطينى عبر عن بلده أكثر من السياسى

السبت، 15 ديسمبر 2018 05:30 م
فيديو.. عرين عمرى: الفنان الفلسطينى عبر عن بلده أكثر من السياسى جانب من الندوة
تونس : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جمال-عبد-الناصر
 

التقت كاميرا "اليوم السابع" و"دوت مصر" الفنانة عرين عمرى على هامش مهرجان أيام قرطاج المسرحية، حيث تم تكريمها كأحد رموز المسرح والفن الفلسطينى، خاصة وأنها تعد من أشهر الفنانات الفلسطينيات ولها تجارب عديدة فى المسرح الفلسطينى خلال 20 عاما، كما أنها نجمة سينمائية لها الكثير من الأعمال آخرها فيلم "كتابة على الثلج" للمخرج رشيد مشهراوى والذى شارك فيه النجم المصرى عمرو واكد والفنان السورى غسان مسعود.

 

وقالت عرين: "سعيدة بتكريمى فى تونس عبر مهرجان "أيام قرطاج المسرحية، بعدما شاركت من قبل فى 5 دورات سابقة وعرضت مسرحياتى من قبل على المسرح البلدى بتونس وشاركت مع المخرج فاضل الجعايبى والفنان جليلة بكار وهما من أعلام المسرح فى تونس وأتمنى فى الدورة القادمة المشاركة بعمل مسرحى جديد".

وأوضحت خلال الندوة التكريمية التى خصصت للمسرح الفلسطينى بالمهرجان والتى شارك فيها أيضا الفنان الفلسطينى الكبير أحمد أبوسلعوم، أنهم قدموا لمحات من المسرح الفلسطينى منذ البدايات والمراحل التى مر بها.

وقالت: إن الفنان الفلسطينى كان أكثر تعبيراً عن القضية الفلسطينة من السياسى، وعرف العالم فلسطين من الفنانين واستطاعوا بالسينما والمسرح والموسيقى وكل الفنون التعبير بصدق عنها، أما السياسيين فلم يستطيعوا فعل شىء على أرض الواقع حسب رأيها الشخصى.

 
ندوة (1)
 

ندوة (2)
 
 
ندوة (3)
 

ندوة (4)
 

ندوة (6)
 

ندوة (7)
 

ندوة (8)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة