أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على موعد قرعة دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 02:00 ص
تعرف على موعد قرعة دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا مانشستر سيتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى الواحدة ظهر اليوم الإثنين، قرعة دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسط تواجد 4 أندية إنجليزية هي ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

وتنص لوائح قرعة الدور ثمن النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا التي ستقام بمدينة "نيون" السويسرية، على الفرق أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الثمانية أصحاب المراكز الثانية، ولا يمكن للفرق التي التقت في دور المجموعات أن تلتقي في دور الـ16 بجانب عدم وقوع فريقين من نفس البلد بمواجهة واحدة.

موعد قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا اليوم
 

الفرق التي أنهت مشوارها في صدارة المجموعات الثمانية هي برشلونة، بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، يوفنتوس، مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان، بورتو، ريال مدريد، أما الفرق التي احتفلت مركز "الوصافة"، فهي أياكس، أتلتيكو مدريد، ليفربول، ليون، مانشستر يونايتد، روما، شالكه، توتنهام.

 

تصنيف قرعة دوري أبطال أوروبا
تصنيف قرعة دوري أبطال أوروبا

 

مواعيد مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
 

وكشف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، في وقت سابق عن مواعيد مباريات الدور ثمن النهائي بمسابقة دوري أبطال اوروبا، حيث تقام مباريات الذهاب على ملعب الفرق التي احتلت المركز الثاني يومي 12 و13 فبراير المقبل، أو يومي 19 و20 من نفس الشهر، وتقام مباراة الإياب على ملاعب أصحاب المراكز الأولى يومي 5 و6 مارس المقبل أو 12 و13 من نفس الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة