خالد صلاح

مجزرة تنتظر أجانب اتحاد جدة السعودى.. وتريزيجيه أبرز المطلوبين

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 11:56 ص
مجزرة تنتظر أجانب اتحاد جدة السعودى.. وتريزيجيه أبرز المطلوبين تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى، دائرة اهتمامات نادى اتحاد جدة السعودى، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية أن إدارة اتحاد جدة اقترحت على الكرواتى سلافين بيليتش المدير الفنى للفريق، التعاقد مع محمود تريزيجيه جناح منتخب مصر، والمهاجم السنغالى الشهير ديمبا با لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

مجزرة تنتظر أجانب اتحاد جدة

اتحاد جدة
اتحاد جدة

وأضافت الصحيفة أن إدارة اتحاد جدة تعتزم الاستغناء عن خدمات ستة لاعبين أجانب مع الإبقاء على الثنائى المغربى كريم الأحمدى، والتشيلى كارلوس فيلانويفا، حيث من المنتظر أن تفسخ الإدارة عقودها مع الأسترالى ماثيو جورمان، البرازيلى تياجو كارليتو، البرازيليين جوناس دى سوزا، واندرسون فالديفيا، وروماريو ريكاردو دا سيلفا، والصربى أليكسندر بيزيتش.

ويقدم اتحاد جدة موسماً كارثياً فى بطولة الدورى السعودى، حيث يحتل المركز الـ15 وقبل الأخير فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط حصدها من انتصار وحيد وثلاث تعادلات فى 13 مباراة.

 

تألق تريزيجيه فى الدورى التركى يخطف أنظار اتحاد جدة

ولفت محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً، أنظار مسئولى اتحاد جدة بعدما بات أحد نجوم الدورى التركى، وتم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، وتوج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى فى 16 مباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة