أكرم القصاص - علا الشافعي

التطوير العقارى: تجهيز بروتوكول تعاون مع حماية المستهلك قبل بدء الترويج للتصدير

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 01:00 ص
التطوير العقارى: تجهيز بروتوكول تعاون مع حماية المستهلك قبل بدء الترويج للتصدير عقارات أرشيفية
كتبت – منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أسامة سعد الدين المدير التنفيذى لغرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات المصرية، إن الغرفة تجهز بروتوكولا لتوقيعه مع جهاز حماية المستهلك تمهيدا لبدء أولى خطوات الترويج للمشروعات العقارية المزمع تصديرها إلى الخارج.

 

وأوضح سعد الدين فى تصريح لـ”اليوم السابع”، أن الغرفة ستتقدم بالبروتوكول المقترح إلى جهاز حماية المستهلك، أسوة للبروتوكول السابق توقيعه بين الغرفة وجهاز التمثيل التجارى للترويج للمشروعات العقارية خارج مصر.

 

ويهدف البروتوكول الجديد إلى وضع قواعد تضمن حقوق وواجبات الطرفين (الشركة البائعة والمستهلك) عند تصدير العقار للخارج، لتخفيف الضغط على الدولة وعدم تطور أى مشكلات إلى قضايا، حيث يتم حلها من خلال الغرفة والجهاز.

 

وتوقع سعد الدين بدء الترويج لأول مشروع عقارى فى النصف الثانى من يناير المقبل من خلال مكاتب التمثيل التجارى بالخارج، وهو كومباوند صناعى، لافتا إلى تأجيل طرحه خارجيا حتى اكتمال تنفيذه والذى يتم فى الأسبوع الأول من يناير، على أن يتم الطرح مباشرة بالخارج.

 

وكانت غرفة التطوير العقارى، وقعت بروتوكول تعاون مع جهاز التمثيل اتجارى للترويج للعقارات المصرية بالخارج من خلال مكاتب التمثيل التجارى المنتشرة بعدة دول، لبدء تصدير العقارات المصرية للخارج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة