خالد صلاح

قارئ يشكو سوء حجم رغيف الخبز بأفران القاهرة الجديدة ورميه بطريقة مقززة

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 11:00 ص
قارئ يشكو سوء حجم رغيف الخبز بأفران القاهرة الجديدة ورميه بطريقة مقززة حجم رغيف الخبز بأفران القاهرة الجديدة
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، يوسف حنا سركيس، مقيم بحى البنفسج، فى القاهرة الجديدة، عبر خدمة "صحافة المواطن" لليوم السابع، صورًا يشكو خلالها غياب الرقابة التموينية على المخابز، لصغره وسوء حالة رغيف الخبز المقدم للمواطنين، والذى لا يصلح للاستخدام الأدمى، لنقص الوزن ولونه الغامق، ومراحل إنتاجه ما يؤدى لظهوره بشكل سيئ، وبه ثقوب وشوائب.  

 

وقال القارئ، فى رسالته، "دى طريقة التعامل مع رغيف الخبز الذى وصل سعره جنيه، السعر ماشى لكن الاستهتار فى رميه بالطريقة المقززة، هل من يسأل وهل من يقول للأفران دى اللى ممكن لا تكون متسجلة أصلاً بالقرب من المعهد العالى، وخلف الخزان التجمع الأول، يا جهاز حماية المستهلك اتحركوا وده فى القاهرة الجديدة إذا ماذا يحدث فى الأحياء الشعبية؟".

 

WhatsApp Image 2018-12-18 at 17.45.11
 
رمى الخبز بطريقة مقززة 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة