خالد صلاح

100 مليون جنيه تُهدد محاولات الأهلى لاستعادة رمضان صبحي في الشتاء

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 09:30 ص
100 مليون جنيه تُهدد محاولات الأهلى لاستعادة رمضان صبحي في الشتاء رمضان صبحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعّثرت مفاوضات النادى الأهلى مع نادى هيدرسفيلد الإنجليزى لاستعادة رمضان صبحى لاعب الأخير بسبب مُبالغة النادى الإنجليزى فى شروطه المالية للاستغناء عن اللاعب فى يناير المقبل.

وفى هذا الشأن، أفادت مصادر لـ"اليوم السابع" بأن النادى الإنجليزى طلب 6 ملايين دولار لبيع رمضان صبحى نهائيًا وهو مبلغ كبير للغاية ويزيد على الـ100 مليون جنيه وهو مبلغ لا يمكن أن يدفعه الأهلى فى هذه الصفقة، كما طلب النادى الإنجليزى 2.5 مليون دولار _أى 45 مليون جنيه_ لإعارة اللاعب لمدة موسم ونصف الموسم وهو ما يتحفّظ عليه مسئولى القلعة الحمراء أيضًا.

وقال مصدر إن الأهلى يرغب فى استعادة رمضان صبحى نهائيًا وليس عن طريق استعارته فليس منطقيًا _حسب وجهة النظر الأهلاوية أن يدفع النادى 45 مليون جنيه لاستعارة رمضان صبحى، بعد تراجع مستواه خلال الفترة الماضية لعدم مشاركته مع ناديه الحالى هيدرسليفد ومن قبله نادى السابق مع ستوك الانجليزى ثم تنتهى إعارة فى الأهلي.

وأوضحت المصادر إن إدارة الأهلى ما زالت تحاول ضم رمضان صبحى عن طريق مفاوضات مُكثفة مع النادى الإنجليزى مُستغلة مبلغ الـ45 مليون جنيه المُتبقى للأهلى لدى ستوك سيتى منذ رحيل رمضان من الأهلى إلى ستوك قبل أكثر من عامين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة