خالد صلاح

تقارير سعودية: تريزيجيه يقترب من اتحاد جدة

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 12:30 م
تقارير سعودية: تريزيجيه يقترب من اتحاد جدة محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة السعودي اقترب من التعاقد مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ذكرت صحيفة "الوطن السعودية"، أن إدارة اتحاد جدة دخلت في مفاوضات مع العديد من اللاعبين الأجانب للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة أبرزهم محمود تريزيجيه الذى بات قريباً من إرتداء قميص الفريق.

وانضم محمود تريزيجيه لصفوف قاسم باشا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، قبل أن يفعل النادي التركي بند الشراء الصيف الماضي مقابل مليوني يورو حتى عام 2021.

وإستطاع محمود تريزيجيه أن يلفت أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية بعد تألقه مع قاسم باشا، حيث ترغب أندية اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو الإيطالى، وشتوتجارت الألمانى، وجالطة سراي وفنربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطري في ضم "الفرعون المصري".

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً، بات أحد نجوم الدورى التركى، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى، كما توج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة