أكرم القصاص - علا الشافعي

الحبس سنة لـ11 متهما قتلوا شخصا واستعرضوا القوة بسبب ركنة سيارة

الخميس، 27 ديسمبر 2018 02:15 م
الحبس سنة لـ11 متهما قتلوا شخصا واستعرضوا القوة بسبب ركنة سيارة محكمة -أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، 11 متهما باستعراض القوة ضد مواطنين، بسبب ركنة سيارة، بالحبس سنة مع الشغل.
 
صدر الحكم برئاسة المستشارعلى النمر، وعضوية المستشارين محمد حسنى العالم، وطارق خميس وأيمن فرحات، وأمانة سر خالد شعبان وشريف محمد. 
 
وكشفت تحقيقات النيابة، قيام المتهمين "عنتر ع"سائق، و"خالد ع" سائق، و"أيمن ع" نجار، و"على. م"، طالب، و"عمرو م" فنى سيارات، و"محمد. ع"، و"رزق. ل" و"عبد المجيد ل."، و"محمد أ"، و"محمود أ "، و"محمد ر"، بضرب المجنى عليه "سيد ح"، عمدا مع سبق الإصرار، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة بيضاء وسنج وزجاجات فارغة، قاصدين إحداث إصابته، وكال له المتهم السابع ضربة على رأسه وباقى المتهمين عدة ضربات بأنحاء متفرقة من جسده، ولم يقصدوا من ذلك قتله لكن ذلك أفضى لموته.
 
كما استعرض المتهمون القوة والتلويح بالعنف ضد المجنى عليهم "سيد ح" و "محمد ع "، و "اشرف ع"، و "طه ا"،  و" محمد ح"و "عاطف ا٠، و "محمد ع"، و"كرم ع"، مهددين إياهم بالأسلحة البيضاء قاصدين من ذلك ترويعهم وإلحاق الأذى المادى والمعنوى بهم وتكدير أمنهم وسكينتهم وبث الرعب فى أنفسهم وتعريض حياتهم للخطر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى محمد

احكام غريبه

استعراض القوه والقتل حكمها سنه سجن مع الشغل، وفى قضية المعادى استعراض القوة والسرقة بالاكراه ٣ سنوات سجن!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نور

سبحان الله

كل هذه الجرائم من اشهار اسلحة بيضاء واستعراض للقوة وترويع الناس وضرب افضي الي موت وبعدها الحبس سنة . قال صل الله عليه وسلم لو ان اهل السماوات والارض اجتمعوا علي قتل رجل مؤمن لأكبهم الله جميعا في النار . لو لو اخطأ شخص بكلمة في حق وكيل نيابة فقد يتم سجنه 10 سنوات والسجلات حافة اذا ذل الإمام وحاجباه وقاضي الأرض اسرف في القضاء فويل ثم ويل لقاضي الأرض من قاضي السماء

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد صقر

القضاء هيجننا

كل التهم دي و اخرتها سنة؟ يا بلاش

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

قوانين عاجزة

قانون عاجز وضعيف لابد من إعدام ال 11

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اجرام

والاخر نسأل البلطجه والسفاله والرشوه والفساد انتشروا ليه حسبى الله ونهم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى

ثغرات القوانين!!!!!

للاسف هناك قلةمن المحامين من ضعفاء النفوس الذين يقبلون مثل هذه القضايا مستغلين ثغرات القوانين. ولا استطيع الا ان اقول ضعفاء النفوس ولكنهم يعلمون جيدا ماذا يجب أن يقال عنهم. مع احترامى للمحامين الشرفاء الذين يرفضون الدفاع عن مثل هؤلاء مهما كانت المغريات المادية.

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

الإستئناف

أكيد أن النيابة ستستأنف الحكم وسيكون هناك تكييف آخر لصحيفة الإتهام الأمر الذى قد يؤدى إلى تغليظ الحكم .. فلننتظر ولا نتعجل فأى قاضى يحكم من خلال وقائع ومستندات وشهود وغيرها ولا مصلحة له فى التخفيف أو التغليظ ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى قرفان من قضاة ضعاف

هل حياة انسان تساوى فقط سنة حبس ل11 وحش تكالوبا علية بغرض ايذائة

لم يقصدوا القتل؟؟؟نكتة كان ناقص اية علشان يقصدوا القتل العمد؟؟؟؟اذا كان المحامى خبيث و باع ضميرة فالقاضى واعى و يجب ان يسخر روح القانون لحماية الانسان لكن للاسف القاضى ضعيف و جاهل و غير ملم بروح القانون اين العدالة و العدل؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

على

رحمتك يارب

حكم مثير للجدل وغير مفهوم ومن يحمينا إذن من البلطجه والإجرام إذا كانت أحكام القتل سنه فقط .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

قانون ساكسونيا

أين قانون الإرهاب ؟؟؟؟؟؟؟ أتمنى أن يتم تطبيق قانون الإرهاب على كل بلطجى يقوم بإرهاب المواطنين المسالمين وليس فقط على من يتعتدى على المنشآت ... مش كده ولا إيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة