خالد صلاح

زينة وناس وصوت أجراس.. عربية وشوال بابا نويل أجدد هدايا الكريسماس

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 08:00 م
زينة وناس وصوت أجراس.. عربية وشوال بابا نويل أجدد هدايا الكريسماس هدايا الكريسماس
كتبت إسراء البيطار - تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلئ الشوارع بالأنوار والزينات وأغنيات "we wish you a merry christmas" المختلفة التى تضيف طابع البهجة والاحتفالات فى جميع أنحاء المحروسة، ويتوافد المصريون على محلات الزينة والهداية أيضا لتزيين شجرة الميلاد والاحتفال بأعياد الكريسماس وقدوم عام جديد ملىء بالأحلام والآمال، آميلين فى الفرحة والتغيير.

زينة وهدايا راس السنة تصوير اشرف فوزى (1)
 
زينة وهدايا راس السنة تصوير اشرف فوزى (9)
 
وقامت عدسة "اليوم السابع" بالتجول فى الشوارع لمعرفة أجدد أنواع الهدايا والزينات المختلفة للعام الجديد، فدائمًا ما يرتبط الكريسماس ببابا نويل والشجرة، وإنما مع كل عام جديد تظهر الهدايا والزينات بأشكال مختلفة وجديدة أيضًا، فقد تميزت شجرة الكريسماس هذا العام  بالشكل الجليدى المميز.

زينة وهدايا راس السنة تصوير اشرف فوزى (16)

زينة وهدايا راس السنة تصوير اشرف فوزى (63)

ومع بداية العام الجديد يقبل الكثير على تقديم الهدايا للأحبة والأصدقاء واستغلال العام الجديد والمناسبات للتعبيير عن الحب والاهتمام، فقد تميزت الهدايا أيضًا لهذا العام، بوجود البلورات التى تحمل الأشجار بألوانها المختلفة والجليد المميز، كما اتخذت الشموع هذا العام طابعًا مميزًا بأشكال وعطور مختلفة تضفى للهدية لتعطى طابعا رومانسيا مميزا.

زينة وهدايا راس السنة تصوير اشرف فوزى (45)

زينة وهدايا راس السنة تصوير اشرف فوزى (58)

ويظل تمثال بابا نويل والمج من الهدايا التى لا تختفى فى الكريسماس، ولكنها ظهرت بأشكال مميزة، فتميز المج باللون الأبيض والأحمر ولكن بأشكال كثيرة وجديدة لهذا العام، كما تعد الوردة المحفوظة بداخل بلور ثلجى من أبرز الهدايا المطلوبة، وتغلب الإضاءة والأنوار على طابع الهدية.

زينة وهدايا راس السنة تصوير اشرف فوزى (60)

زينة وهدايا راس السنة تصوير اشرف فوزى (59)

ولم يقتصر الاختلاف فقط على الهدية وإنما اختلفت بوكسات الهدايا أيضًا، فلم يكن البوكس الكرتون أو الخشب الذى ظهر الفترة الأخيرة والذى تعودنا عليه هو الاختيار الوحيد، وإنما أصبح "شوال" بابا نويل هو الاختيار المميز، مع وجود العلب التى تتميز بالنقوشات والرسومات المميزة التى تعبر عن الاحتفالات.

زينة وهدايا راس السنة تصوير اشرف فوزى (64)

زينة وهدايا راس السنة تصوير اشرف فوزى (51)

وظهرت أيضًا الأنتيكات المخصصة للكريسماس والفريدة من نوعها لهذا العام، والتى مصممة لوضع الهدية والأنوار بداخلها لتضيء بشكل فريد عند التقديم.

زينة وهدايا راس السنة تصوير اشرف فوزى (72)

زينة وهدايا راس السنة تصوير اشرف فوزى (46)

ولم تقتصر عربة بابا نويل على الديكور والتزيين فقط وإنما أصبحت هذا العام هى الهدية والتى تحمل بداخلها الهدايا المراد تقديمها مع وجود أنواع الشكولاتات المختلفة.

زينة وهدايا راس السنة تصوير اشرف فوزى (53)

ولم تعتمد الأسعار على "رينج" محدد وإنما يحددة صاحب الهدية، وتكون أسعار البوكسات فى المتوسط من 150 إلى 300 جنيه وصولًا إلى 800 جنيه.

زينة وهدايا راس السنة تصوير اشرف فوزى (44)

زينة وهدايا راس السنة تصوير اشرف فوزى (65)

زينة وهدايا راس السنة تصوير اشرف فوزى (73)


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة