خالد صلاح

سميحة أيوب تكشف قصة دخولها الفن: لم أكن أحب التمثيل ودخلته صدفة

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 01:16 ص
سميحة أيوب تكشف قصة دخولها الفن: لم أكن أحب التمثيل ودخلته صدفة سميحة أيوب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة سميحة أيوب، عن بدايات دخولها الفن، مشيرة إلى أنها دخلت التمثيل بالصدفة.

وقالت خلال لقائها مع الإعلامى أسامة كمال: "كان لى تجربة مع زكى طليمات الممثل والمخرج، وعيّطنى، وحسيت إنى بعيط من جوة لأنه كان رافضنى، وأنا كنت رايحة مع واحدة صاحبتى كانت هتمتحن، وقالت كلام كبير، وكنت رايحة بمريلة الألعاب، وجاية من المدرسة وعمرى 14 سنة، قالولى خلصنا واسمك مش مكتوب، وواحد قالى بتحبى التمثيل، وقلت له أيوة، رغم إنى مكنتش بحب التمثيل، وكانت اهتماماتى أتفرج على السينما، وكان نفسى أبقى باليرينا".

وتابعت: "قالولى بتحبى مين من الممثلين، قلتلهم ليلى مراد ويوسف وهبى، أتارى يوسف وهبى قاعد وأنا مش عارفاه، وضجت القاعة بالضحك، وأصر أحد أشخاص اللجنة، وقالى جورج أبيض: هاخدك طالبة مستمعة ولما تبقى 16 سنة تبقى طالبة نظامية".

وذكرت أن كان لها خال مثقف وله ديوانين شعر، وتربية السوربون، وأثناء مذاكرتها على طاولة السفرة، مضيفة أنها سمعت فى الراديو يحتاجون آنسات لمعهد التمثيل، وقالت له :"افرض قالولى روحى امتحنى وطلعت صغيرة وقالولى تاخدى طالبة مستمعة، وبعدين هيدونى مكافأة 6 جنيهات".

ولفتت إلى أن زكى طليمات لم يعيرها اهتمام، ثم أعطاها نص لحفظه، بالإضافة إلى ملاحظات، حتى شعرت أن بداخلها طاقة لم تعرفها، وأنها تحب التمثيل، مردفة: بعد ما نفذت اللى قاله، بصلى وقال لى لأول مرة يخوننى ذكائى".

وتابعت: "زكى طليمات قالى مبروك عملتلك استثناء من وزير المعارف وهتبقى طالبة نظامية وهتاخدى الستة جنيه".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة