أكرم القصاص - علا الشافعي

دراما الـ60 حلقة تفتح شهية المنتجين للإقبال عليها فى 2019

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 09:00 ص
دراما الـ60 حلقة تفتح شهية المنتجين للإقبال عليها فى 2019 دراما ال 60 حلقة
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد دراما الـ60 حلقة انتشارًا كبيرًا مع اقتراب العام الجديد بعدما أصبحت تستحوذ على قاعدة جماهيرية كبيرة حيث تعلقت أذهان الجمهور ببعض الأسماء التى أجادت صنع هذه النوعية باحتراف وإبداع شديد.

ويبدو أن النجاح الذى حققته المسلسلات الطويلة فتح شهية المنتجين وصناع الدراما من المؤلفين والمخرجين للإقدام على تكرار هذه التجربة، حيث يتوالى عرض 3 أعمال منها.

ويكون الجمهور على موعد مع الجزء من مسلسل "البيت الكبير" بعدما قامت إحدى القنوات المشفرة بعرضه يوم الثلاثاء الماضي، ويتابع المخرج محمد النقلى تصوير المشاهد الأخيرة من العمل، الذي ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، كما يقوم بمونتاج الحلقات للحاق بموعد العرض.

البيت الكبير
البيت الكبير

ويرصد العمل قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى.

وتقول الفنانة لوسي إنها سعيدة بالظهور في هذا الجزء، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، مثل ما حدث في الجزء الأول.

وذكرت لوسى أنها تؤدى شخصية "كريمة"، وهي السيدة الصعيدية التي انتقلت إلى القاهرة بعد وفاة زوجها وعادت مرة أخرى إلى الصعيد للبحث عن الميراث، وتدخل هى وبناتها فى صراعات كبيرة مع عائلة الزوج.

من جانبها، أكدت الفنانة لقاء سويدان تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل، وسط أجواء مريحة مع نجوم العمل، لافتة إلى أنها تجسد شخصية "فوزية"، الشقيقة الصغرى للشقيقين أحمد بدير وأحمد صيام، ويشهد دورها خلافات مع قيادات في الأسرة.

ويشارك في بطولة "البيت الكبير 2" لوسي، وأحمد بدير، سوسن بدر، ريم هلال، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، طارق صبري، دنيا المصري، مي فخري، أحمد صيام، ريم بشناق، شريف باهر، تيسير عبد العزيز، إيمان أيوب، مجدي كامل، داليا مصطفى، من تأليف أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي.

ويوم السبت المقبل، يبدأ عرض أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، بعد انتها فريق العمل من تصوير جزء كبير من أحداثه بعدة مناطق، منها إحدى الفيلات في منطقة مصر الجديدة وبعض الديكورات الأخرى.

مسلسل ابو العروسة
مسلسل ابو العروسة

وتناولت أحداث الجزء الأول من المسلسل المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا إلى اختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيّرت في الفترة الأخيرة.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة، وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، ومحمد عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي، ومن إخراج كمال منصور وتأليف هاني كمال.

كما تقرر عرض مسلسل "قيد عائلي" مطلع شهر فبراير المقبل" بعد تصوير فريق العمل جزءًا كبيرًا من أحداثه، هو مسلسل اجتماعى يناقش العديد من القضايا فى المجتمع، منها الميراث وصلة الرحم.

كواليس مسلسل قيد عائلى
كواليس مسلسل قيد عائلى

وتدور قصة العمل حول صراع المال حيث يتناول معارك عنيفة بين عائلتين على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة، وينتمى المسلسل لأعمال الـ45 حلقة حيث يستكمل أبطاله تصوير أحداثه في أحد الفيلات الكبيرة بالقاهرة.

ويشارك في بطولة المسلسل عزت العلايلي، وميرفت أمين، وبوسي، وصلاح عبد الله، وسيمون، ومنه فضالي ، وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز، ونضال الشافعي، وأحمد التهامي، وتأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة