خالد صلاح

حنانه يسع الكون.. أب يحجز 6 رحلات طيران ليقضى الكريسماس مع ابنته المضيفة

السبت، 29 ديسمبر 2018 07:00 م
حنانه يسع الكون.. أب يحجز 6 رحلات طيران ليقضى الكريسماس مع ابنته المضيفة الأب وابنته على متن الطائرة فى الصورة التى ألتقطها مايك ليفى
كتبت هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مثل هذه الأوقات، من السهل أن ننسى عدد الأشخاص الذين يعملون فى الوظائف المختلفة أثناء العطلات الرسمية وفترة الأعياد، كالأطباء أو مقدمى خدمات الطوارئ كأفراد الشرطة ورجال الإطفاء وغيرهم، حيث تقتضى ظروف وظيفتهم عدم الحصول على الإجازات الرسمية، بينما يقضى العديد من الناس هذه الأوقات مع عائلاتهم وأحبائهم، ولا ننسى الذين يعملون على شركات الطيران فى من أجل نقل الأشخاص إلى أوطانهم ليقضوا هذه العطلات مع أهلهم، وكان من بينهم مضيفة الطيران بيرس فون.
 
بيرس فون مضيفة الطيران
بيرس فون مضيفة الطيران
 
"بيرس" اضطرتها ظروف عملها كمضيفة فى إحدى شركات الطيران الأمريكية، من قضاء عطلة عيد الميلاد يومى 24 و25 ديسمبر الماضى على متن الطائرة فى رحلاتها المختلفة، ما منعها من قضاء العطلة مع عائلتها، لكن الأب قرر أن يتغلب على هذه الظروف ويبتكر طريقة ليقضى بها عيد الميلاد مع ابنته.
 
حجز الأب المتقاعد هال فون 6 تذاكر طيران من ولاية أوهايو الأمريكية إلى 6 دول أخرى فى رحلات على مدار يومين، وهى كل الرحلات التى كان من المقرر أن تعمل ابنته البالغة من العمر 31 عاما على متنها، حتى يستطيع أن يقضى معها ليلة ويوم الكريسماس.
 
084002a141
الشاب مايك ليفى مع الأب هال
 
لاقى هذا الموقف، الكثير من التفاعلات والتعليقات المشيدة بموقف الأب ورغبته فى إسعاد ابنته والتواجد بجانبها، وممن نقلوها من شاب يدعى مايك ليفى، والذى كان يجلس بجانب الأب فى أحد الرحلات، فقام بالتقاط صورة سليفى معه بعدما علم بقصته ونشرها قائلاً: "كان من دواعى سرورى الجلوس بجانب هال، فى رحلة عودتى إلى المنزل، وكانت ابنته بيرس مضيفة الطيران، التى اضطرت لخدمتنا فى عيد الميلاد، مما دفع هال لقضاء عطلته معها، وحجز على متن كل الرحلات التى ستعمل فيها اليوم وغدًا، لم تكن لديه مشكلة بأن يجوب البلاد من أجلها، يا له من والد رائع! أتمنى لكم عيدَ ميلاد سعيداً".
 
 
بينما علقت بيرس بعد انتشار قصتها، أن والدها تمكن من السفر على متن جميع الرحلات التى عملت فيها عن طريق الميزات التى تمنحها شركة الطيران للطاقم، حتى أنه تمكن من السفر على الدرجة الأولى فى رحلتها إلى ديترويت، كما شكرت جميع زملائها والشاب ليفى، قائلة له: "شكرًا لأنك كنت مسافرًا رائعًا، وساعدنا على فهم مدى روعة القصة".
 
 
وصرحت شركة الطيران فى وقت لاحق قائلة "نقدر عمل بيرس الشاق، وجميع جهود موظفينا لعملهم فى فترة الأعياد لخدمة عملائنا، ونشعر بالسعادة لرؤية هذا الأب الرائع، يحظى بفرصة لقضاء العطلة مع ابنته، حتى وإن كان على ارتفاع 30 ألف قدم".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة