خالد صلاح

سيكريت سانتا.. "يوسف" لبس بابا نويل وفاجأ الأطفال فى بيوتهم.. اعرف رد فعلهم

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 08:00 م
سيكريت سانتا.. "يوسف" لبس بابا نويل وفاجأ الأطفال فى بيوتهم.. اعرف رد فعلهم بابا نويل الأطفال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بابا نويل لا يسعد الأطفال فقط فهو مصدر سعادة للكبار أيضا، فلا أحد منا لا يعلم قصة بابا نويل الذى يأتى للأطفال قبل عيد الكريسماس و رأس السنة ليترك لهم الهدايا التى طالما تمنوها تحت شجرة الكريسماس.

بابا نويل الأطفال (1)
 

ودائماً ما نرى شخصا يرتدى زى بابا نويل فى الحفلات أو لجذب الناس لمكان معين، لكن الجديد هو أن يأتى بابا نويل للأطفال فى بيوتهم ليفاجأهم بوجوده وسطهم.

بابا نويل الأطفال (2)
 

 يوسف  شاب فى أوائل العشرينات  يعمل فى إحدى محلات الهدايا الشهيرة ، قرر أن يرتدى زى بابا نويل ويذهب للأطفال فى بيوتهم ليكون مصدر سعادة لهم هذا العام.

بابا نويل الأطفال (3)
 

عن ذلك يقول يوسف لـ"اليوم السابع"، إن الأطفال يعتبرون بابا نويل شخصية حقيقية ويتمنون أن يروه يظهر لهم فى غرفتهم بجانب شجرة الكريسماس ومعه الهدايا التى تمنوها.

بابا نويل الأطفال (4)
 

ويضيف:" بالفعل هذا ما أقوم به بالاتفاق مع أهالى الأطفال الذين قامو بشراء الهدايا من المحل مسبقا و نحدد الميعاد الذى يناسبهم لآتى لهم، فمنهم من يقومون بحفلة بمناسبة الكريسماس أو السنة الجديدة، فأقوم بالدخول من باب المنزل بشكل طبيعى و الاحتفال مع الأطفال".

بابا نويل الأطفال (5)
 

وعن شعوره وهو يجسد شخصية بابا نويل للأطفال قال يوسف إنه يشعر بسعادة غامرة من رد فعل الأطفال وهم مفاجأون بوجود بابا نويل.

وعن رد فعل الأطفال يقول إن الطفل فى البداية يكون فى صدمة حتى يستوعب أنه بالفعل أمام بابا نويل حقيقى، فى غرفته،  ومنهم من يأخذنى فى جولة ببيته.

بابا نويل الأطفال (6)
 

وقال يوسف إنه  يذهب إلى سبعة بيوت فى اليوم الواحد فى زى بابا نويل من بداية يوم الكريسماس حتى يوم 5 من السنة الجديدة، منهم الكثير من الفنانين الذين يتحمسون لفكرته.

65814-بابا-نويل-الأطفال-(7)
 

312848-بابا-نويل-الأطفال-(8)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة