خالد صلاح

مفاجأة.. قاسم باشا يرفض عرضاً بربع مليار جنيه لبيع تريزيجيه

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 10:00 ص
مفاجأة.. قاسم باشا يرفض عرضاً بربع مليار جنيه لبيع تريزيجيه محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

رفض نادي قاسم باشا التركي عرضاً من نظيره اتحاد جدة السعودي من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكشفت مصادر لـ"اليوم السابع"، أن نادي اتحاد جدة السعودي قدم عرضاً مغرياً لنظيره قاسم باشا التركي من أجل التعاقد محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بلغت قيمته 13 مليون يورو بما يقارب من 250 مليون جنيه.

ويرفض قاسم باشا التركي الاستغناء عن خدمات محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يتطلع قاسم باشا للأحتفاظ بكامل نجومه وعلى رأسهم محمود تريزيجيه من أجل مواصلة المنافسة على حصد لقب الدوري التركي وإنهاء الموسم في إحدى المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويحتل قاسم باشا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 29 نقطة، خلف باشاك شهير صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط.

وانضم محمود تريزيجيه لصفوف قاسم باشا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، قبل أن يفعل النادي التركي بند الشراء الصيف الماضي مقابل مليوني يورو حتى عام 2021.

وإستطاع محمود تريزيجيه أن يلفت أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية بعد تألقه مع قاسم باشا، حيث ترغب أندية اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو الإيطالى، وشتوتجارت الألمانى، وجالطة سراي وفنربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطري في ضم "الفرعون المصري".

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً، بات أحد نجوم الدورى التركى، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى، كما توج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة