خالد صلاح

5 أسباب تقود المصرى للفوز على بطل زامبيا.. عودة اللعب باستاد بورسعيد..التسلح بالجماهير..تسهيل مهمة الفريق للتأهل للدورالتالى من الكونفدرالية..التألق فى الدورى والبحث عن الوصافة..إسعاد الجماهير البورسعيدية

السبت، 10 فبراير 2018 06:23 م
5 أسباب تقود المصرى للفوز على بطل زامبيا.. عودة اللعب باستاد بورسعيد..التسلح بالجماهير..تسهيل مهمة الفريق للتأهل للدورالتالى من الكونفدرالية..التألق فى الدورى والبحث عن الوصافة..إسعاد الجماهير البورسعيدية فريق المصرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل المواجهة المرتقبة بين فريقى المصرى البورسعيدى وجرين بافلوز الزامبى، فى الدور التمهيدى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها السابعة والنصف من مساء اليوم، نرصد أهم الأسباب التى تجعل مهمة فريق المصرى سهلة، وتبشر وتقود لفوز الفريق البورسعيدى أمام بطل زامبيا وهى:

ستاد بورسعيد
ستاد بورسعيد

 

اللعب فى بورسعيد

من أهم الأسباب التى تدفع فريق المصرى، وتساعده على الفوز فى لقاء اليوم هو التسلح بعنصر الأرض، حيث تقام المباراة على استاد بورسعيد، وعودة الحياة إليه مرة أخرى بعد 6 سنوات من حادث بورسعيد، حيث سبق وهدد مسئولو المصرى باللجوء لـ"فيفا" حال عدم إقامة المباريات على ملعب الفريق ببورسعيد، وهو ما تمت الموافقة عليه.

جمهور المصرى
جمهور المصرى

 

التسلح بالجماهير

لا شك أن وجود الجماهير خلال مباراة الفريق، لمساندة ودعم فريقها، عامل إيجابى نحو تحقيق الفوز فى المباراة، حيث يصل عدد الجماهير التى تتابع المباراة من أرض الملعب 10 الأف مشجع وفقًا لما أعلنه اتحاد الكرة.

ترتيب الدورى
ترتيب الدورى

 

التألق فى الدورى

يقدم فريق المصرى عروضًا رائعة، ومستوى فنى عالٍ خلال مباريات الدورى، حيث يقع الفريق فى المركز الثالث برصيد 41 نقطة، ما يبشر بالفوز فى لقاء اليوم وتقديم عرض جيد أمام بطل زامبيا، والوز فى المباراة سيكون دفعة معنوية كبيرة للاعبين، وتزيد حماسهم فى المباريات المقبلة للفريق فى المسابقة المحلية للبقاء فى المربع الذهبى، ما لم يكن المنافسة على الوصافة.

 

إسعاد الجماهير

سيسعى فريق المصرى لإسعاد جماهير بورسعيد التى تسابقت وتهافتت على شراء تذاكر مباراة فريقها بالكونفدرالية، خاصة أن الفوز سيكون ليس لاقتناص نقاط المباراة فقط، ولكن للاحتفال بالفوز على أرض ملعب بورسعيد.

 

التأهل للدور الثانى من البطولة

الفوز فى لقاء اليوم، يسهل مهمة الفريق فى لقاء العودة، وبالتالى يكون التأهل لدور الـ32، مفروشًا بالورود أمام الفريق البورسعيدى، فالفوز فى أول اللقاءات بالبطولة، يمهد لفوز سهل فى باقى المواجهات.

  


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة