أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة مدرب مصرى فى نادى الصليبخات الكويتى

الخميس، 15 فبراير 2018 12:55 م
وفاة مدرب مصرى فى نادى الصليبخات الكويتى المدرب المصرى حاتم مصباح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الصليبخات، الذى ينافس فى دورى الدرجة الأولى الكويتى لكرة القدم، وفاة مدرب فريق الناشئين تحت 13 سنة المصرى حاتم مصباح أمس الأربعاء، بسبب أزمة قلبية مفاجئة بعد تلقيه اتصالا هاتفيا من مصر وسقط بأرض الملعب.

من جانبه صرح مصطفى مراد، المدير الفنى لفريق شباب الجهراء الكويتى، وصديق المتوفى، بأن إدارة نادى الصليبخات ممثلة فى المدير العام للعبة كرة القدم ماجد عناد العنزى لم تتوان فى تقديم المساعدة والاهتمام بالراحل، ولم تقصر فى إنهاء كل الإجراءات الخاصة بدفنه، مؤكدا أن مصباح كان محبوبا من جميع اللاعبين والمدربين والإداريين وكل من تعامل معه.

وسبق لمصباح أن عمل بقطاع الناشئين لنادى الجيش وأندية عديدة بمصر، وأيضا درب أندية النصر والصليبخات بالكويت ومجموعة من الأكاديميات.

أضاف مراد أيضا بأن هذه الأزمة أظهرت معادن الرجال لدى مدربين مصر بالكويت والشخصيات، التى تعمل بالمجتمع الكويتى فلقد كان الحضور للمساعدة كثيفا موجها شكره لكل من طارق السيد وهانى كامل وأيمن رمضان وبدوى عبيد ومحمد العطفى وحمادة فاتى والسيد عبد الراضى ومحمد منصور وعاطف قمر الدولة وعمرو الدمشيتى على تواجدهم أثناء إنهاء اجراءات دفن مصباح وأيضا الأشقاء الكويتيين السباقين لعمل الخير.

ومن المنتظر أن يتم دفن مصباح عصر اليوم الخميس فى مقابر الصليبخات بدولة الكويت.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة