أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أفكار لتجميل مكتب طفلك استعدادا للتيرم الثانى.. عشان يذاكر بنِفس

الجمعة، 02 فبراير 2018 02:00 ص
4 أفكار لتجميل مكتب طفلك استعدادا للتيرم الثانى.. عشان يذاكر بنِفس تزين مكتب طفلك
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العودة للمدارس يرتبط غالبا بالصراخ والعصبية والتوتر، ولكسر حدة ذلك يمكنك إدخال البهجة على يوم طفلك بعد عودته من المدرسة فى الفصل الدراسى الثانى بعمل بعض التجديد والديكورات فى غرفته وأعلى مكتبه، وفقا لموقع thebooandtheboy.

 

1- رف خشبى:

 

رف خشبى
رف خشبى

 

 

الرفوف التى توجد فوق المكتب تعطى شكلا جماليا وديكوريا خاصة أنه يتم وضع بعض الألعاب الصغيرة والقصص الممتعة لطفلك عليها، وهى توجد جاهزة فى الكثير من المحلات لا يتطلب الأمر سوى بعض المسامير لتعليقها بطريقة سهلة، مما يحقق البهجة لطفلك خلال مذاكرته.

 

 

 

2- تزين الحائط بحرف الطفل:

 

ديكور حروف
ديكور حروف

 

 

الأطفال يرتبط لديهم بعض الأمور مثل الحرف الأول من أسمهم، وهو ما يمكن أن تستغليه فى عمل ديكور بالحرف الأول من سسم طفلك أو بحروف اسمه كلها ووضعها أعلى حائط المكتب.

 

 

3- روسومات طفلك:

 

رسوماته
رسوماته

 

 

بعض الأطفال يوجد لديهم موهبة الرسم وبعضهم يحبها وتجده يرسم أشكال يلونها سواء حيوانات أو للطبيعة أو أشخاص، لا تلقى بهذه الروسومات فى القمامة واستخدميها فى عمل مفاجأة لطفلك بتعليقها بشكل ديكورى أعلى مكتبه.

 

4- تزين الغرفة:
 

أحبال الزينة
أحبال الزينة

 

احبال التزيين وأوراق الزينة التى غالبا ما تستخدمها فى الأعياد والمناسبات والتى ترتبط بالبهجة، يمكن استغلالها فى تزيين غرفة طفلك استعدادا للتيرم الثانى من المدرسة، وهو ما يمكن القيام به فى شكل مفاجأة له مثل تزينها بعد أن ينام ليستيقظ يجدها، أو تزينها أول يوم مدرسة ليعود من يومه الدراسى فيفاجأ بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة