أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة مصر.. سامى الجابر يتحدث عن مواجهة روسيا فى افتتاح المونديال

الجمعة، 02 فبراير 2018 02:32 م
مجموعة مصر.. سامى الجابر يتحدث عن مواجهة روسيا فى افتتاح المونديال سامى الجابر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سامى الجابر، أحد أساطير الكرة السعودية ، عن مشاركة المنتخب السعودى فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبلين.

وأوقعت قرعة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الماضى بالعاصمة الروسية "موسكو"، منتخب السعودية فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات مصر وأوروجواى وروسيا.

وقال سامى الجابر، فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "لقد احتفلنا مباشرة بعد القرعة، ليس لأنها مجموعة سهلة أو صعبة، ولكنها المرة الأولى فى تاريخ مشاركات السعودية بكأس العالم والتى سنخوض فيها المباراة الافتتاحية وهو أمر رائع".

وأضاف أسطورة السعودية، "الملايين من الناس ينتظرون مشاهدة أداء المنتخب السعودى ويُريدون مشاهدة ماذا سنقدّم بعد المشاركة أربع مرات والغياب عن كأس العالم، لذلك لو سألتنى أى مباراة ترغب أن تلعبها فستكون المباراة الافتتاحية".

وعن مواجهة روسيا فى افتتاح كأس العالم، قال سامى الجابر، "أعلم أنه ليس من السهل أن نواجه روسيا فى كأس العالم وفى موسكو وبحضور الرئيس الروسى والكثير من الجماهير، ولكن هذا الأمر يحدث مرة كل مائة عام ربما، لذا قد تكون هذه المباراة فرصة لإعطائنا دفعة قوية من أجل التأهل إلى الدور التالى أو قد تكون مجرد ذكرى تاريخية".

ويرى سامى الجابر أن مسابقة الدورى السعودى لن تؤهل اللاعبين بالشكل المطلوب للمشاركة مع "الأخضر" فى بطولة كأس العالم التى ستشهد منافسة قوية بين مختلف المنتخبات المشاركة، قائلاً، "نمتلك مدرباً مميزاً هو أنطونيو بيتزي، يتمتع بخبرة واسعة، لكن تدريب المنتخب السعودى هو أمر مختلف فنحن لا نملك نفس اللاعبين المميزين مثل سانشيز وفيدال وغيرهم".

تابع، "يجب أن يتحضر منتخب السعودية بدنياً بشكل جيد لأن الدورى المحلى ليس كافياً لتحضير اللاعبين بدنياً من أجل المشاركة فى كأس العالم، لقد واجهت العديد من المنتخبات فى المونديال وأعرف بأن البطولة ستكون قوية بدنياً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة