أكرم القصاص - علا الشافعي

"قوى البرلمان": الانتخابات العمالية بعد "الرئاسية".. نركز على دعم السيسى

الإثنين، 05 فبراير 2018 09:31 ص
 "قوى البرلمان": الانتخابات العمالية بعد "الرئاسية".. نركز على دعم السيسى محمد وهب الله
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد عمال مصر، ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن انتخابات الاتحادات والنقابات العمالية ستجرى بعد انتخابات رئاسة الجمهورية، وأن العمال حاليا لا يشغلهم سوى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، والنزول بكثافة فى الانتخابات لتأييده والتصويت له.

وقال "وهب الله"، فى تصريح لـ"اليوم السابع": "لا صوت يعلو بين عمال مصر فوق انتخابات رئاسة الجمهورية وتأييد الرئيس السيسى، والعمال مشغولون بالترتيب والاستعداد للانتخابات الرئاسية والنزول لتأييد الرئيس".

وتابع "وهب الله": "كلمة السر فى الانتخابات هى نزول عمال مصر لإيمانهم الكامل أن الرئيس اليسيسى منحاز لهم وفى عهده تم تعديل بعض القوانين العمالية المهمة التى لم تعدل منذ أكثر من 40 عاما، وكذلك برامج الحماية الاجتماعية التى تتم فى عهد أى نظام سابق".

وأشار "وهب الله"، إلى انتخابات النقابات العمالية ستجرى بعد الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن قانون المنظمات النقابة العمالية وحماية حق التنظيم النقابى الذى أقره البرلمان خلال الفترة الماضية، نص على أن تصدر اللائحة التنفيذية له خلال 90 يوما من تاريخ العمل به، وأن تجرى الانتخابات خلال 90 يوما من إصدار اللائحة.

جدير بالذكر أن اتحاد عمال مصر، أعلن تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسى فى انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة