أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اجتماع الإدارة لمناقشة مستقبل النادى

الخميس، 08 فبراير 2018 04:13 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اجتماع الإدارة لمناقشة مستقبل النادى فيرجسون مع وودوارد ومورينيو فى تأبين ضحايا حادث ميونخ
كتب محمود عصام ورويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى برئاسة الأمريكى جويل وأخوه أبرام جليزر مع إد وودوارد، الرئيس التنفيذى للشياطين الحمر، لمناقشة الوضع المالى للنادى خلال العام المنقضى.

اجتماع إدارة مانشستر يونايتد
 

وتعتبر هذه المرة الأولى التى يعقد فيها اجتماعا بين ثنائى الإدارة مع وودوارد منذ انتهاء سوق الانتقالات الشتوية، والحصول على خدمات أليكسيس سانشيز من أرسنال مقابل رحيل هينريك مخيتاريان.

وذكرت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية أن قضية تجديد عقد المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو مع النادى هى محور حديث اجتماع اليوم الذى سيقام فى مدينة "نيويورك" الأمريكية، كما سيتم مناقشة طلبات "سبيشال وان" برغبته فى تدعيم الخط الخلفى لفريق مانشستر يونايتد.

سانشيز مع مانشستر يونايتد
سانشيز مع مانشستر يونايتد

 

فالنسيا يؤكد قدرة مانشستر يونايتد على المنافسة
 

يقول المدافع الإكوادورى أنطونيو فالنسيا إنه يتعين على فريقه مانشستر يونايتد الاستمرار فى المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى، رغم الفارق الذى يفصله عن المتصدر مانشستر سيتى، البالغ 13 نقطة.

ويحتل يونايتد المركز الثانى برصيد 56 نقطة قبل آخر 12 جولة من الموسم لكه فالنسيا يقول إنه لا يتعين على فريقه أن يفقد الأمل فى هذه المرحلة من الموسم مستشهدا بنجاح الجار سيتى فى التغلب على تأخره بفارق ثمانى نقاط فى آخر ست مباريات عندما توج باللقب فى موسم 2011-2012.

وقال فالنسيا عن ذلك عبر موقع ناديه: "خسرنا قليلاً عندما كنا نتفوق بفارق 8 نقاط، وكان عدد المباريات المتبقية قليلاً. الآن أمامنا مباريات أكثر وعلينا الاستمرار فى القتال".

وأضاف فالنسيا: "المهم هو الحصول على نقاط الفوز الـ3.. وسنواصل السير على هذا النهج حتى نهاية الموسم".

وعوض يونايتد هزيمته 0-2، أمام توتنهام فى الأسبوع الماضى بالفوز 2-0 على هدرسفيلد تاون بداية الأسبوع الحالى.

وأشار فالنسيا: "أثبتنا أننا نملك النوعية والقدرة على القتال حتى نهاية الموسم".

وسيحل يونايتد ضيفاً على نيوكاسل يونايتد المتعثر فى المركز 16، الأحد المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة