أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو اتحاد المقاولين: الشركات الوطنية لا تمانع فى التأمين على العمالة اليومية

الخميس، 01 مارس 2018 05:00 م
عضو اتحاد المقاولين: الشركات الوطنية لا تمانع فى التأمين على العمالة اليومية عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس داكر عبد اللاه عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، أن شركات المقاولات الجادة والوطنية لا تمانع فى التأمين على العمالة اليومية والموسمية، وتوفير كافة مستحقات وحقوق تلك الفئة، والتى تمثل قطاع كبير من حجم العمالة، التى تعتمد عليها الشركات فى تنفيذ مشروعاتها.

وأشار فى تصريحات صحفية إلى أن توفيق أوضاع تلك العمالة والحفاظ على حقوقها سيسهم فى دفع قطاع التشييد وحل العديد من المشكلات الاقتصادية والاجتماعية، لافتًا إلى ضرورة تلبية احتياجات تلك الشريحة، والتى عانت من العديد من الأزمات مع عدم وجود ضمانات لها كدخل ثابت ومورد مالى فى حال تعرضها للإصابات أو غير ذلك، مشددًا على ضرورة تحرك الشركات والمؤسسات بمختلف القطاعات لحل مشكلة العمالة اليومية والموسمية باعتبارنا شركاء فى وطن واحد، والبدء فى وضع آليات إجراءات التأمين.

وأضاف أن الاتحاد المصرى لمقاولى البناء برئاسة المهندس حسن عبد العزيز بذل جهود كبرى فى السنوات الماضية لوضع آلية للتأمين على تلك العمالة، وللحفاظ على حقوقها مما يعكس حرصه شريحة كبيرة من العاملين بقطاع التشييد على تلبية احتياجات تلك الفئة.

وأشاد عبد اللاه بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تأمين حقوق تلك العمالة، ووجود ضمانات لها وتنفيذ وثيقة أمان، مشيرًا إلى أن تلك العمالة عانت منذ سنوات من تجاهل الحكومات والقيادات السياسية لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة