خالد صلاح

اخبار ارسنال اليوم عن تفسير بيتر تشيك لتراجع مستوى تشيلسي هذا الموسم

الأحد، 18 مارس 2018 11:31 م
اخبار ارسنال اليوم عن تفسير بيتر تشيك لتراجع مستوى تشيلسي هذا الموسم بيتر تشيك
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال الانجليزى، أنه اندهش للغاية من طفرة تشيلسى خلال الموسم الماضى، وأنه اندهش بشكل أكبر لتراجع مستوى البلوز خلال الموسم الجارى، فى مقابلة صحفية أجراها مع هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى".

 

حارس مرمى أرسنال يفسر تراجع مستوى تشيلسى
 

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال، أكد أنه مندهش للغاية من تراجع مستوى تشيلسى الذى توج بلقب الدوري الأنجليزى الممتاز فى الموسم الماضى، بالفوز فى 30 من أصل 38 مباراة.

وكان تشيلسى قد خسر آخر ثلاثة من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويواجه خطر إنهاء الموسم خارج قائمة الأربعة الكبار بالبريميرليج، حيث يتقدم عليه فى الوقت الحالى توتنهام وليفربول ومانشستر يونايتد بالإضافة إلى المتصدر مانشستر سيتى.

بيتر تشيك حارس ارسنال
بيتر تشيك حارس ارسنال

 

وقال بيتر تشيك حارس مرمى ارسنال الذي فاز بأربعة ألقاب في الدورى الإنجليزى الممتاز خلال الفترة التى لعبها فى صفوف تشيلسى بين 2004 إلى 2015، أن ناديه السابق يعانى من أزمة ثقة.

وأضاف حارس مرمى أرسنال قائلا: "عندما تفوز بالدوري في موسمك الأول ستكون أفضل بداية ممكنة لأن الناس سيثقون بك، وستكون صنعت اسما لنفسك".

وتابع حارس مرمى أرسنال قائلا: "ولكن من المدهش في بعض الأحيان عندما يكون الموسم التالى خاطئًا تمامًا، وأنان أعتقد أن سبب ذلك هو أن الفريق يمر بحالة سيئة وقد يؤثر ذلك على الثقة في الفريق ويصبح الأمر صعبًا".

واختتم حارس مرمى أرسنال حديثه قائلا: "لا أعتقد أن تشيلسي بعيدا، نعم هم أبعد ما يكون عن الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز، وقد خرجوا من دورى الأبطال، لكنهم أظهروا أنهم على قدر المنافسة من خلال أدائهم أمام  برشلونة، وفى النهاية شىء واحد أود أن أقوله هو أنهم لا يستطيعون تسجيل الكثير من الأهداف كما كانوا في الموسم الماضي، وأنهم يدفعون ثمن ذلك".

 

نجم أرسنال المعتزل يراهن على محمد صلاح فى تكرار إنجاز رونالدو

 

أشاد سول كامبل، مدافع منتخب إنجلترا ونادى أرسنال المعتزل، بالنجم المصرى محمد صلاح بعدما سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال سول كامبل، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "محمد صلاح لاعب رائع وسيواصل سلسلة تحطيم الأرقام القياسية فى الدورى الإنجليزى، اللاعب المصرى بإمكانه أن يصل للهدف الـ31 فى البريميرليج ومعادلة رقم كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، هو قادر أن يفعل ذلك بسهولة، خاصة إذا تم احتساب ركلات جزاء للفريق فى المباريات المقبلة".وأضاف، "محمد صلاح تطور كثيراً عن المواسم السابقة وأصبح أكثر خطورة على مرمى المنافسين خاصة عندما يدخل منطقة جزاء الخصوم، إذا أراد المدافيع الحط من خطورته عليهم أن يتحلوا بالسرعة".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 28 هدفاً فى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، متفوقاً بفارق 4 أهداف على أقرب منافسيه هارى كين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة