خالد صلاح

الكاحل يهدد انضمام حسين الشحات لمعسكر الفراعنة

الأحد، 18 مارس 2018 10:00 ص
الكاحل يهدد انضمام حسين الشحات لمعسكر الفراعنة حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الكرواتى زوان ماميتش، المدير الفنى لنادى العين الإماراتى، أن اللاعب المصرى حسين الشحات سيخضع لأشعة اليوم لتحديد حجم الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة الكلاسيكو أمام الجزيرة، التى أقيمت مساء أمس بملعب "محمد بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

وقال زوران، فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادى العين بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "سيخضع اللاعب حسين الشحات لأشعة مغناطيسية، بعد تعرضه لركلة قوية فى كاحل القدم خلال مواجهة اليوم، وننتظر التقارير الطبية لتحديد حجم الإصابة التى تعرض لها اللاعب".

فى ذات الصدد، أكد محمد عبيد حماد، المشرف على العين الإماراتى، أن اللاعب المصرى حسين الشحات يعانى من كدمة قوية فى الكاحل، موضحاً فى تصريحات لقناة "دبى الرياضية" الإماراتية، أن المدرب الكرواتى زوران قرر استبدال حسين الشحات بعدما تزايدت الآلام الإصابة لدى اللاعب.

وصنع حسين الشحات هدفاً فى فوز العين على الجزيرة بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ليقترب الفريق العيناوى خطوة جديدة من الحصول على لقب الدورى هذا الموسم، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 44 نقطة في الصدارة متفوقاً بفارق 4 نقاط على الوحدة صاحب الوصافة.

جدير بالذكر أن الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، قرر استدعاء حسين الشحات لمعسكر "الفراعنة" استعداداً لمواجهة البرتغال واليونان ودياً يومى 23 و27 مارس الحالى، ضمن برنامج الإعداد للمشاركة فى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة