أكرم القصاص - علا الشافعي

فيها حاجة حلوة.. 7 صور إنسانية تؤكد أن العالم مازال يحمل الخير

الجمعة، 02 مارس 2018 04:00 ص
فيها حاجة حلوة.. 7 صور  إنسانية تؤكد أن العالم مازال يحمل الخير ابتسامة وسط الحياه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصنع ابتسامتك من التفاصيل الصغيرة فى حياتك اليومية، فالعالم ليس كله متاعب أو مواقف يصعب تخطيها بل نحن من أغلقنا أعيننا عن رؤية كل ماهو جميل فى هذا العالم، ولذلك يجب علينا أن نجدد رؤيتنا لهذا العالم بين الحين والآخر، أن نأخذ فترة راحة من كل شىء فقط للاستمتاع بالمواقف التى تجعلنا نبتسم رغما عنا إما من شدة جمالها أو إنسانية الآخرين أو الفرحة بنجاح أحدهم، ولذلك نقدم لكم مجموعة من الصور التى تؤكد أن الحياة مازال " فيها حاجة حلوة " وفقا لما جاء فى موقع  bored panda 

1

   صورة تحمل كل معانى الإنسانية لرجل كبير فى السن يقضى مساءه كل ليلة لعمل 50 وجبة للمشردين ومن لم يملكوا المال الكافى للطعام ولا يشارك بمجهوده البدنى فقط بل هو الذى يدفع تكاليف ذلك من تلقاء نفسك برغم أنه لا يملك سوى معاشه .
 
2
 

  هذا الرجل يتحمل حرارة الجو كل يوم ويمضى مدة تصل لساعات كثيرة وذلك لتوفير المياه للحيوانات البرية فى المناطق الجافة حتى لا تشعر بالعطش وخاصة بسبب ندرة الأمطار فى هذه المنطقة من كينيا.

3
  انقاذ بطريقة جديدة لرجل إطفاء يطفء الحريق من مكان مرتفع وكأنه معلق فى الهواء
   
ملائكة الرحمة
ملائكة الرحمة

  ملائكة الرحمة.. فرحة ممرضة وانحناؤها لعناق لمريضتها التى كانت تعانى من شلل بعد شفائها .

كوميدى
كوميدى

 النجاح خطوات .. الكوميدى جوش جونسون تحول من مجرد طالب أعجب به معلمه بسبب موهبته فى التمثيل لشخص يجلس ليعرض موهبته ويتسبب فى إضحاك الجميع .

كبار السن
كبار السن

  عقبال 100 سنة .. تهنئة نقولها ولكننا لم نتوقع أن تحدث كثيرا ولكن هذه الصورتجعلك تبتسم رغما عنك عندما ترى هذا الكم الكبير من الأشخاص الذى أغلق مائة عام على غير ما نعتاد عليه مما تجعلك ترسل لهم تحية احترام ومحبة.

قلب

  رجل يستيقظ كل يوم لصنع هذا القلب العظيم من الطيور لزوجته

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة