أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مرشحين جدد لخلافة هاينكس

الأحد، 25 مارس 2018 10:54 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مرشحين جدد لخلافة هاينكس هاينكس مدرب بايرن ميونخ
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن مرشح جديد لتولى القيادة الفنية لفريق بايرن ميونخ، مطلع الموسم المقبل، خلفاً للمدرب الحالى يوب هاينكس.

وذكر موقع "سبورت 1" الألمانى أن السويسرى لوسيان فافر، المدير الفنى لفريق نيس الفرنسى، دخل دائرة الترشيحات، بعدما أعلن توماس توخيل رفضه تولى المسؤولية.

ويملك فافر خبرة كبيرة في البوندسليجا إذ سبق وقاد فريقى هيرتا برلين بوروسيا مونشنجلادباخ، كما كان مرشحا بقوة لتدريب بوروسيا دورتموند الصيف الماضى.

​بايرن ميونخ يبحث عن بديل هاينكس
 

وأشارت تقارير، خلال الساعات الماضية، إلى أن توخيل رفض مفاوضات بايرن، حيث توصل لاتفاق مع نادٍ كبير خارج ألمانيا من أجل قيادته الموسم المقبل.

ويحاول بايرن إقناع هاينكس بالبقاء لموسم آخر، وحال فشلت الإدارة فى ذلك، سيتم النظر للمرشحين الباقين مثل فافر، ورالف هازنهاتل مدرب لايبزيج، ونيكو كوفاتش مدرب آينتراخت فرانكفورت.

فى سياق مختلف، أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن إدارة بايرن ميونخ تستعد للدخول فى صفقة هارى كين مهاجم السيبرز لتعويض الرحيل المتوقع للبولندى روبرت ليفاندوفيسكي عن قلعة "أليانز أرينا" نهاية الموسم.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

هارى كين بديل ليفاندوفسكى فى بايرن ميونخ
 

وأضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ يرى هارى كين البديل الأنسب على المستوى الفنى والتهديفى لأخذ مكان ليفاندوفيسكى وقيادة هجوم العملاق الألمانى مستقبلاً، وبهذا سيدخل بايرن ميونخ فى معركة شرسة مع ريال مدريد الذى يعد أبرز المهتمين بالتعاقد مع هارى كين نجم توتنهام والمنتخب الإنجليزى.

جدير بالذكر أن هارى كين تعرض لإصابة مطلع الشهر الجارى ما جعله يفقد صدارة هدافى الدورى الإنجليزى للنجم المصرى محمد صلاح الذى سجل سوبر هاتريك أمام واتفورد الأسبوع الماضى ليتصدر الترتيب برصيد 28 هدفا.

هارى كين
هارى كين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة