خالد صلاح

وصفات طبيعية بالبيض والبطاطس للعناية بجمالك من تكثيف الشعر لتقشير الشفايف

الإثنين، 26 مارس 2018 01:00 ص
وصفات طبيعية بالبيض والبطاطس للعناية بجمالك من تكثيف الشعر لتقشير الشفايف وصفات طبيعية
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من الوصفات الطبيعية التى تساعد الفتاه أو السيدة فى الحفاظ على جمالها، إلى جانب أن هناك وصفات طبيعية تساعد الفتاة على تبييض واستعادة نضارة البشرة، ولكن الأهم من تطبيق تلك الوصفات هو الاستمرار عليها.

قبل البدء فى أى من تلك الوصفات الطبيعية عليك أن تكون المرأة على دارية جيدًا بطبيعة بشرتك ونوعها حتى لا تأتى بنتائج عكسية تضر بشرتك، فبالرغم من أن تلك الوصفات طبيعية إلا أنها يمكن أن تحتوى على بعض المكونات التى لا تتوافق مع بشرتك، ويقدم موقع "blushybabe" بعض من تلك الوصفات.

ماسك البيض للوجه

وصفة ماسك البيض
وصفة ماسك البيض

يتم خلط بياض بيضة مع ملعقة من العسل الأبيض وأخرى من زيت اللوز، ونمزجهم سويًا جيدًا حتى نضمن تجانسهم تمامًا، ونضعهم على الوجه لمدة 20 دقيقة لكن بعد أن نقوم بغسله جيدًا بالماء، وتجفيفه قليلًا، ونترك الماسك على الوجه حتى يجف تمامًا، وبعدها نغسله بالماء وسنجد أن البشرة أصبحت أكثر إشراقًا وعادت إليها نضارتها.

ماسك البطاطس للشعر

ماسك البطاطس
ماسك البطاطس

تحلم الكثير من الفتيات بامتلاك شعر كثيف وطويل، وإن كنتِ واحدة منهن يمكنك تجربة ماسك عصير البطاطس الذى يعمل على زيادة خصلات الشعر إلى جانب علاج المتقصف منها، فقط احضرى ثمرتين كبيرتين من البطاطس، واتركيهما قليلًا فى الماء الساخن، وبعدها قطعى البطاطس إلى مكعبات صغيرة ثم استغلى الماء المتساقط منها وضعيه فى كوب أو إناء، واتركيه على شعرك لمدة 15 دقيقة مع التدليك المستمر، ثم اغسلى شعرك جيدًا.

تكبير الشفايف

لتكبير الشفايف
لتكبير الشفايف

لامتلاك شفايف كبيرة وممتلئة يمكنك وضع الفازلين على الشفايف بشكل يومى قبل النوم، وعند الصباح اغسلى شفايفك جيدًا، ثم احضرى ملعقتين من السكر الخشن وضعيهم على شفايفك مع القليل من زيت الزيتون، دلك منطقة الشفايف جيدًا لمدة 10 دقائق، ثم اغسليهم وضعى الفازلين، ويمكنك أيضًا استخدام فرشاة الأسنان لتدليك شفايفك باستمرار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة