خالد صلاح

الملعقة هى الحل .. استبدلى أدوات التجميل بالمعالق

الثلاثاء، 27 مارس 2018 12:03 م
الملعقة هى الحل .. استبدلى أدوات التجميل بالمعالق استخدامات الملعقة
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معظم الفتايات اللاتى يحرصن على جمالهن، يلجأن إلى شراء العديد من أدوات التجميل ومستحضرات التجميل ليحافظن على إطلالتهن، ولكن هناك آلة واحدة تغنيك عن كل هذا ألا وهى الملعقة، ويعرض لك موقع Blushy Babe الأجنبى بعض من تلك الاستخدامات.

1.بدلاً من أدوات رسم الحواجب:

الملعقة للحواجب
الملعقة للحواجب

تلجأ الكثير من الفتيات إلى أدوات باهظة الثمن لرسم الحواجب، فمنها مستحضرات تجميل الحواجب الجيل  كما يقوم البعض منهن بعمليات تاتو الحواجب، ولكن يمكنك أن تضعي الملعقة أسفل الحاجب تماماً، وبواسطة فرشاه الحواجب مع البودرة الغامقة المتواجدة لديك بالمنزل، ولا أسهل من ذلك.

2.بدلاً من أدوات الرموش:

للرموش
للرموش

هناك أدوات كثيرة تعمل على ثنى الرموش إلى أعلى، ولكى تحضر الفتاه أداه جيدة ذات جودة عالية كى لا تتسبب فى قطع رموشها، تنفق الكثير، ولكن يمكن أن تقومى بإحضار الملعقة ووضعها فوق رموشك أى على جفونك من الأعلى، ثم اضغطى على الرموش جميعها بمحاذاه طرف الملعقة، وستجيدين رموش طبيعية حتى دون استخدام الماسكرا.

3.بدلاً من شراء الكونتور:

ككنتور
كنتور

الكونتور هو عبارة عن مستحضرات المكياج التى تعمل على إبراز الخدود وتصغير الأنف أى تعمل على تحديد ملامح الوجه، ومن المتعارف عليه أنه باهظ الثمن جداً، ويمكنك الاستغناء عنه لإبراز الخدود، فقط  قومى بوضع جوف الملعقة على منطقة الخدود التى تريدين إبرازها، ثم بواسطة الفرشاه والباودر الغامقة حددى تحت منطقة طرف الملعقة، ولاحظى خدودك البارزة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة