خالد صلاح

أخبار أرسنال اليوم عن رقم سلبى للجانرز بعد هزيمة برايتون

الأحد، 04 مارس 2018 06:50 م
أخبار أرسنال اليوم عن رقم سلبى للجانرز بعد هزيمة برايتون هزيمة ارسنال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل أرسنال سلسلة نتائجه السلبية فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد أن خسر أمام مضيفه برايتون بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الـ29 من المسابقة، اليوم الأحد، ليحقق رقمًا سلبيًا.

أرسنال يحقق رقمًا سلبيًا
 

حقق أرسنال رقما سلبيًا فى مباراة اليوم، بعد خسارته أمام برايتون اليوم، ليصل إلى الخسارة الرابعة على التوالى فى جميع المسابقات، للمرة الأولى منذ عام 2002.

 

بيتر تشيك يعتذر لجمهور أرسنال
 

وعلى صعيد آخر، اعتذر التشيكى بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال، لجماهير الجانرز، عقب الهزيمة من برايتون يهدفين مقابل هدف واحدن فى مباراة الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزى الممتاز قائلاً: "إذا كنت تريد الفوز خارج أرضك بأفضل دوري في العالم، حارسك يجب ألا يستقبل هدفين بنفس الطريقة التي تلقيت بها، هذا غير ممكن".

تشيك حارس ارسنال
تشيك حارس أرسنال

 

 

محمد الننى يتسلم جائزة "لاعب الشهر" فى أرسنال

 

نشر محمد الننى على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة له، وهو يحمل جائزة أفضل لاعب فى صفوف الفريق اللندنى لشهر يناير الماضى، والتى حصل عليها عن طريق الاستفتاء الذى طرحه النادى اللندنى على موقعه الرسمى.

وكتب محمد الننى تعليقًا على الصورة: "جائزة تمنحنى شعورًا خاصًا لأنها بتصويتكم، لأنكم من منحتونى إياها، دائمًا نتطلع للأفضل".

 

محمد الننى يحمل جائزة لاعب الشهر في أرسنال
محمد الننى يحمل جائزة لاعب الشهر فى أرسنال

 

تفوق محمد الننى على الثلاثى مسعود أوزيل، ناتشو مونريال، وجاك ويلشير، فى الاستفتاء الجماهيرى الذى تم طرحه لاختيار اللاعب الأفضل فى النادى اللندنى عن شهر يناير الماضى.

محمد الننى غاب عن تشكيل أرسنال فى آخر مباراتين أمام مانشستر سيتى فى نهائى كأس الرابطة، والجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، اللتان خسرهما الجانرز بنتيجة واحدة (3-0)، ويستعد أرسنال لخوض مباراة برايتون غدًا الأحد فى الجولة الـ29 من الدورى الإنجليزى.

 

رئيس أرسنال السابق يلمح إلى ضرورة تغيير فينجر

أما صحيفة "ديلي ستار"، فنقلت عن الرئيس السابق لنادى آرسنال بيتر هيل وود، قوله، إن فينجر "بقى أكثر من اللازم منذ الترحيب به"، فى إشارة إلى حاجة النادى اللندنى للتغيير.

وتناولت تصريحات لاعب مانشستر سيتى كيفن دى بروين، التى أكد خلالها سعيه مع فريقه للتتويج بلقب الدورى الممتاز فى السابع من أبريل المقبل، من خلال الفوز على مانشستر يونايتد.

وتحت عنوان "الوقت انتهى"، أكدت صحيفة "الجارديان" مطالب لاعبى آرسنال فى الحصول على دعم أكبر من الجهاز الفني بعد تردى النتائج.

فينجر مدرب أرسنال
فينجر مدرب أرسنال

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة