أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن استعداد الدون لمباراة باريس سان جيرمان

الإثنين، 05 مارس 2018 01:10 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن استعداد الدون لمباراة باريس سان جيرمان رونالدو ومارسيلو وكاسيميرو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، مع بعثة الفريق الملكى على مدينة باريس الفرنسية، اليوم الاثنين، استعداداً لمواجهة باريس سان جيرمان فى مباراة إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، المحدد لها العاشرة إلا الربع من مساء غد، الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء".

رونالدو يعلن استعداده لمواجهة باريس سان جيرمان
 

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، صورة تجمعه بالنجم البرازسلى مارسيلو وكاسيميرو خلال توجههم إلى العاصمة الفرنسية "باريس"، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، معلقا عليها بعبارة "هيا بنا"، ليعلن استعداده لمباراة إياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا المحدد لها غدا، الثلاثاء، أمام باريس سان جيرمان الفرنسى.

تغريدة رونالدو
تغريدة رونالدو

وكان النجم كريستيانو رونالدو قد سجل هدفين فى فوز ريال مدريد بنتيجة 3-1 على باريس سان جيرمان فى مباراة ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت يوم 14 فبراير الماضى.

 

تقارير: محمد صلاح فى ريال مدريد تنفيذاً لرغبة كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى، طالب إدارة النادى الملكى بالتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار"، أن كريستيانو رونالدو وضع قائمة تضم عدداً من اللاعبين، طالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الملكى الذى تبخرت أحلامه فى الحصول على بطولتى الدورى الإسبانى "الليجا" والكأس هذا الموسم.

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

وأضافت الصحيفة، أن قائمة كريستيانو رونالدو ضمت العديد من نجوم الدوري الإنجليزى، أبرزهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهيكتور بيليرين لاعب أرسنال، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد وكورتوا حارس تشيلسى.

دي خيا حارس مانشستر يونايتد
دي خيا حارس مانشستر يونايتد

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة الريال بالتعاقد مع 5 لاعبين الصيف المقبل، من أجل العودة للمنافسة على حصد الألقاب فى الموسم المقبل، كما تحدثت عن إمكانية رحيل الثلاثى كريم بنزيما وجاريث بيل وماتيو كوفاسيتش عن صفوف الفريق الملكى خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

محمد صلاح هداف ليفربولمحمد صلاح هداف ليفربول

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام بورتو البرتغالى فى مباراة العودة لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى تجمعهما غداً، الثلاثاء، بملعب "آنفيلد"، علماً بأن ليفربول تمكن من تحقيق الفوز بمباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "الدراجاو" فى البرتغال بخماسية نظيفة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة