أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة 3 عاطلين للجنايات قتلوا مهندسا بالكهرباء لوجود علاقة شذوذ جنسى بينهم

الخميس، 08 مارس 2018 11:33 ص
إحالة 3 عاطلين للجنايات قتلوا مهندسا بالكهرباء لوجود علاقة شذوذ جنسى بينهم جثة - أرشيفية
كتب- عامر مصطفى- عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول للنيابات، إحالة 3 متهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم بقتل عجوز تربطهم به علاقة شذوذ جنسى.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أنه عقب ورود بلاغ للقسم، بالعثور على جثة مسن داخل شقته، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى يدعى "سعيد.ح.ع" 66 سنة مهندس كهرباء، وتم العثور على جثته مسجاة بأرضية غرفة النوم، ومرتدياً ملابسه كاملة.

 وتبين من التحقيقات  أن المجنى عليه كان مرتبط بعلاقة شذوذ جنسى بأحد الأشخاص يدعى "مراون"، وأنه وراء ارتكاب الجريمة، وبتكثيف التحريات تبين أن المتهم اسمه الحقيقى "عبد السلام.م" 26 سنة عاطل، وقتل المجنى عليه بالاشتراك مع كل من "أحمد.س" وشهرته "سعدون" 21 سنة عاطل، و"عمر.م" 19 سنة طالب.

وعقب تقنين الإجراءات وإعدد الأكمنة تمكنت قوة من القسم من  ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه والثانى يرتبطان بعلاقة شاذة مع المجنى عليه مقابل مبالغ مالية، ونظرا لمروره بضائقة مالية ولعلمه باحتفاظ المجنى عليه بأموال داخل الشقة سكنه فخطط لسرقته بالإكراه.

وقال المتهم الأول، إنه استعان بالمتهم الثانى والثالث وأحضر سلاح أبيض "سكين"، و2 "قافيز"، وتوجه بصحبتهما لمسكن المجنى عليه بقصد ممارسة الفجور، وأثناء ذلك قاموا بشل حركته وتوثيقه، وحال مقاومته لهما تعدى عليه بالسلاح الأبيض "سكين" محدثا إصابته التى أدت إلى وفاته، واستولوا على متعلقاته الشخصية عبارة عن هاتفين محمول، و2 لاب توب، وأى باد) وفروا هاربين.

وبمواجهة المتهمين الثانى والثالث أيدا ما جاء بأقوال الأول، كما كشف تقرير الطب الشرعي أن الجثة بها جرح طعني بالرقبة، وآخر أعلى الصدر من الجهة اليسرى تسببت في وفاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة