أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سعى مانشستر يونايتد ضم الدون فى الصيف

الجمعة، 09 مارس 2018 11:35 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سعى مانشستر يونايتد ضم الدون فى الصيف رونالدو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، رغبته فى ضم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أكثر من مرة خلال الموسم الحالى.

 

مانشستر يونايتد يستعد للتضحية بمارسيال لضم رونالدو

ذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد ينوى بيع المهاجم الفرنسى أنتونى مارسيال، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، لتمويل صفقة قيمتها 178 مليون جنيه استرلينى، لضم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

رونالدو
رونالدو

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن النجم كريستيانو رونالدو قريبا من العودة لناديه السابق مانشستر يونايتد، بعد تراجع مستوى ريال مدريد واحتلاله المركز الثالث فى ترتيب الدورى الإسبانى، وخسارته لقب الكأس خلال الدور ربع النهائى، بالإضافة إلى أن الدون البالغ من العمر 33 عاما، كان قد أفصح فى وقت سابق إلى أنه قد يعود فى نهاية مسيرته الكروية للاعتزال بفريقه السابق مان يونايتد.

 

كريستيانو رونالدو "لاعب الأسبوع" فى دورى أبطال أوروبا

حصد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، على جائزة أفضل لاعب فى الجولة الأولى من مباريات الإياب لدور الـ16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا، والتى أقيمت منافساتها يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

وقاد كريستيانو رونالدو فريق ريال مدريد لتخطى عقبة باريس سان جيرمان، بعد الفوز 2-1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، والتى سجل خلالها النجم البرتغالى هدف فريقه الأول.

 

وحصل كريستيانو رونالدو على 55% من إجمالى عدد الأصوات التى شاركت فى الاستطلاع الذى أجراه الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى "يويفا"، متفوقا على جيمس ميلنر لاعب ليفربول الذى جاء ثانيا، وحصل على 25% من الأصوات، فيما جاء جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس فى المرز الثالث (15%)، وأخيرا تواجد الألمانى ليروى سانى فى المركز الرابع وحصل على 4% فقط من إجمالى عدد الأصوات.

 

رونالدو يتصدر قائمة ريال مدريد لمواجهة إيبار فى الدوري الإسبانى

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن القائمة التى سيخوض بها لقاء فريق إيبار، والمقرر له غدا السبت فى تمام الثانية ظهرا، وذلك ضمن منافسات الجولة 28 من الدورى الإسبانى.

وضمت القائمة التى كشف عنها المدرب الفرنسى 18 لاعبا، يتقدمهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، على الرغم من التقرير الصحفية التى تحدثت عن إمكانية إراحته فى لقاء الغد.

وشهدت القائمة غياب كل من الحارس لوكا زيدان، أشرف حكيمى، فاييخو، ليورنتى، سيبايوس وبورخا مايورال بقرار فنى.

ويدخل ريال مدريد مباراة إيبار بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح فى التأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما تغلب الثلاثاء الماضى على فريق باريس سان جيرمان الفرنسى 2 – 1 فى إياب ثمن النهائى، وكان قد فاز ذهابا بنتيجة 3 – 1.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، متأخرا بفارق 15 نقطة عن غريمه التقليدى برشلونة المتصدر بـ 69 نقطة.  

 

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة إيبار على النحو التالى:

حراسة المرمى: نافاس و كاسيا.

الدفاع: راموس، كارفخال، مارسيلو، ناتشو، فاران و ثيو.

الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، أسينسيو، إيسكو وكوفاسيتش.

الهجوم: رونالدو ، بنزيما ، بيل وفاسكيز.  

 

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة