أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل إعلام النواب يطالب بإضافة درس عن الانتخابات الرئاسية بمناهج التعليم

الأحد، 01 أبريل 2018 02:56 م
وكيل إعلام النواب يطالب بإضافة درس عن الانتخابات الرئاسية بمناهج التعليم النائب تامر عبدالقادر
كتبت : سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترح النائب تامر عبدالقادر، وكيل لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، إضافة درس جديد فى مناهج التاريخ واللغة العربية والتربية الوطنية يروى حكاية الشعب المصرى الذى انتصر لكرامته ورفض محاولات قوى الشر، وخرج خلال أيام 26 و27 و28 مارس 2018 ليعيد تسطير تاريخ جديد وملحمة وطنية وقصة نجاح كبرى للحفاظ بها على ترابط وتماسك هذا الوطن أمام الطامعين، جاء اقتراح النائب الذى تقدم به أمس للدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، والذى وجهه لكل من الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ووزير التربية والتعليم.

 

وأشار عبدالقادر في بيان له، إلى أهمية إضافة مقترحاته فى المناهج الدراسية على أن تهتم بتقديم التفاصيل الكاملة لما حققه الشعب المصرى من إنجاز كبير لتعلم الأجيال الحالية والقادمة حب الوطن والتفانى فى مبدأ الوطنية، وكم كان هذا الشعب عاشقا لوطنه والمساهمة فى تنمية حب الوطن والانتماء فى الأجيال القادمة.

 

وطالب وكيل لجنة الإعلام، المؤلفين والسيناريست، بضرورة الانتباه إلى هذه الملحمة الوطنية والشعبية، وصناعة الأعمال الفنية منها وتحويلها إلى مسلسلات وأفلام تروى بطولات المصريين وإنجازاتهم وصمودهم أمام محاولات التشويه والحروب الخارجية والنهوض بمصرنا الحبيبة.

 

على جانب آخر، وجه النائب تامر عبدالقادر، خالص الشكر والعرفان بالجميل لأبناء محافظته الوادى الجديد، والتى اعتلت قائمة المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية مقارنة بباقى المحافظات، موضحا أن هذا يعكس مدى الوعى السياسى والمجتمعى الذى يتمتع به أبناء الوادى الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة