أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن اتهام الدون لميسي بالتسبب فى خسارة برشلونة

الأربعاء، 11 أبريل 2018 06:57 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن اتهام الدون لميسي بالتسبب فى خسارة برشلونة ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، بتحمل مسئولية خسارة الفريق الكتالونى من روما الإيطالى بثلاثية نظيفة، فى إياب الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا.

كريستيانو رونالدو يحمل ميسي مسئولية خروج برشلونة من دوري الأبطال
 

ذكرت مجلة "دون بالون" الإسبانية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ألقى اللوم على ليونيل ميسي، فى خروج برشلونة من الدور ربع النهائى بدوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة، على يد روما الإيطالى.

ميسي
ميسي

وأشارت المجلة إلى أن كريستيانو رونالدو أكد أنه يعتقد بأن مهاجم بحجم ميسي، كان يتوجب عليه أن ينقذ فريقه فى تلك المباراة المهمة.

ويستعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لقيادة ريال مدريد أمام يوفنتوس الإيطالى، فى إياب الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا، الليلة فى تمام التاسعة إلا الربع، على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد أن كانت انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الملكى بثلاثية نظيفة.

رونالدو
رونالدو

 

وكان برشلونة قد ودع منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة المهينة من روما الإيطالى، بثلاثية نظيفة، فى مباراة إياب الدور ربع النهائى من البطولة، التى أقيمت ليلة أمس الثلاثاء على ملعب أولمبيكو الإيطالى.

 

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

يخوض ريال مدريد الإسبانى مواجهة سهلة أمام يوفنتوس الإيطالى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو، فى إياب ربع النهائى.

 

بوفون: رونالدو ليس اللاعب المتكامل فى العالم لكنه الأكثر تأثيرا

أكد الإيطالى جانلويجى بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، من أفضل اللاعبين الذين واجههم طوال مسيرته التى امتدت لأكثر من 20 عاما.

بوفون أشاد برونالدو فى تصريحات نقلتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية قبل مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سانتبياجو بيرنابيو" فى إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا.

وقال بوفون: "لا أعلم هل هو اللاعب الأكثر تكاملاً، لأن على مدار السنوات واجهت بعض أفضل اللاعبين، لكن الآن هو الأكثر تأثيرا فى مركزه بدون شك".

بوفون
بوفون مع رونالدو

وأضاف بوفون، الذى أحرز رونالدو هدفين فى شباكه فى نهائى الموسم الماضى، الذى انتهى 4-1 لريال مدريد، "هو مذهل ولديه ثبات فى المستوى ودائما يسجل الأهداف".

وستكون مهمة ريال مدريد سهلة اليوم أمام بطل إيطاليا فى السنوات الست الأخيرة، إلا أن الملكى فاز على ملعبه الأسبوع الماضى بنتيجة 3/0، وأصبح يحتاج للفوز أو التعادل بأى نتيجة وحتى الخسارة بفارق هدفين، ليتأهل مباشرة إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثامنة على التوالى.

ويحتاج الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف ليعادل رصيده السابق بـ17 هدفاً مع ريال مدريد فى الموسم 2013-2014، حيث سجل 14 هدفاً فى دورى الأبطال هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة