أكرم القصاص - علا الشافعي

إضراب موظفة بإدارة شمال الجيزة التعليمية.. والمديرية: تريد تعيين 4 من أبنائها

الأربعاء، 18 أبريل 2018 11:02 ص
إضراب موظفة بإدارة شمال الجيزة التعليمية.. والمديرية: تريد تعيين 4 من أبنائها تعليم الجيزة
كتب ــ سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أضربت عزة مصطفى إبراهيم، موظفة بإدارة شمال الجيزة التعليمية، عن الطعام لليوم الثالث على التوالى، بعد أن اعتصمت فى مبنى الإدارة التعليمية لشمال الجيزة منذ 3 أيام.
 
وقالت عزة مصطفى لـ"اليوم السابع"، إن سبب اعتصامها وإضرابها عن الطعام هو التعنت معها من قبل الإدارة، وخصم أكثر من نصف راتبها لشهور متتالية، وعمل شكاوى كيدية ضدها ورفض إعطائها إجازات سنوية دون سبب وعدم مساواتها بزملائها فى العمل، وتوقيع عقوبات عليها بناء على شكاوى كيدية دون التحقيق فيها.
 
وتوجه منذ قليل ضابط وفردى شرطة من قسم إمبابة، إلى مقر اعتصامها بإدارة شمال الجيزة التعليمية، لمحاولة نقلها إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية.
 
من جانبها، أكدت إلهام إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن التنظيم والإدارة حقق فى المشكلة، وأن الموظفة تستحق الجزاء لتعديها على زملائها بالألفاظ، كما أنها تعتصم لتعيين 4 من أبنائها ، مشيرة إلى أنه تم فحص أوراقهم من قبل الجهات المختصة، وتأكدوا من عدم أحقيتهم عدا واحدة فقط.
 
وأكدت إبراهيم أن طبيعة العمل ينظمها القانون، ومن له مظلمة يتم التحقيق فيها، وأن الاعتصامات والإضرابات لن تفرض شيئا مخالفا للقانون.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة