خالد صلاح

"يلا أونلاين" يكشف عن سعر "جلاكسى S9" بعد طرحه رسميا داخل مصر

الجمعة، 20 أبريل 2018 09:46 م
"يلا أونلاين" يكشف عن سعر "جلاكسى S9" بعد طرحه رسميا داخل مصر سامسونج - هواتف محمولة
كتب حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس شريف بركات نائب رئيس شركة سامسونج مصر، إن سلسلة هواتف جلاكس S شهدت نجاحا كبيرا خلال الـ 9 سنوات الماضية على المستوى العالمى والمحلى فى السوق المصرى.

وعن الهتاف جلاكسي S9 و S9+ الذى طرحته الشركة خلال الساعات الماضية، أوضح بركات أنه مزود بخاصية هامة جدًا تحول الفيلم المصور من خلال كاميرا الموبايل إلى فيل بالتصوير البطىء، وهى الخاصية التى تلاقى إقبال وإعجاب كبير من العملاء، فضلاً عن الإشادة العاليمة التى حظيت بها كاميرات الهاتف الجديد من سامسونج.

وعن سعر الهاتف فى مصر، قال بركات فى مداخلة هاتفية لبرنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر محطة نغم إف إم، إن أسعار هاتف S9 ستتراوح بين 15 إلى 16 ألف جنيه، بينما الهاتف S9+ فسوف تتراوح بين 16 ألف وحتى 17 ألف جنيه، وذلك الاختلاف يعود إلى تنوع التجار والموزعين والحوافز التى يضعوها على بيع الهواتف لعملائهم.

وأشار نائب رئيس سامسونج إلى أن الشركة تراعى فى طرح هواتفها الجديد توفير خاصية التقسيط بسبب زيادة أسعار الهواتف التى شهدها السوق المصرى فى الأشهر الأخيرة منذ تحرير سعر الصرف، موضحًا أن خدمة التقسيط تأتى للتسهيل على العملاء وبالتعاون مع شركاء كثر فى السوق المصرى وعدد من البنوك بينهم البنك الأهلى وبنك مصر وبنك كيو إن بى ليكون التقسيط على 12 شهر وبدون فوائد.

وعن رؤية شركة سامسونج العالمية للسوق المصرى، قال شريف بركات إنه يمثل أهمية كبيرة للشركة، وأكبر دليل على ذلك هو بناء مصنع كبير لإنتاج الشاشات فى مدينة بنى سويف يقوم بتصدير المنتج المصرى إلى العديد من الدول الأوروبية والعربية والإفريقية، مؤكدًا استمرار الشركة فى السوق المصرى وبتوسعات خلال الفترة المقبلة.

ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعى متخصص فى التكنولوجيا، ويذاع يومى الأحد والخميس فى الرابعة مساء عبر محطة نغم إف إم على تردد ١٠٥.٣ ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، برعاية سامسونج وفودافون وجوميا، ومن إنتاج شركة POD بالتعاون مع بروموميديا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة