خالد صلاح

ختام مشروع "مدرستنا صحية بأيدينا" لتوعية طلاب المنيا

الإثنين، 23 أبريل 2018 12:33 م
ختام مشروع "مدرستنا صحية بأيدينا" لتوعية طلاب المنيا جانب من الحفل
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد محمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة المنيا، حفل ختام مشروع "مدرستنا صحية بأيدينا" والذي نظمته شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ، حيث استهدف المشروع تقديم النصح والتوعية لأكثر من 45 ألف طالب وطالبة بعدد 60 مدرسة.

جاء ذلك بحضور محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم ، والدكتور إبراهيم خالد رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والعقيد أكرم على المستشار العسكري بالمحافظة، والسيد فاضل ممثل منظمة اليونيسيف.

وقال الدكتور إبراهيم خالد،إن الهدف من المشروع هو تقديم النصيحة والتوعية للطلاب بأهمية النظافة العامة للمدرسة والمجتمع المحيط بهم والاهتمام بالنظافة الشخصية والمظهر الذي يكون معبراً عن شخصية الفرد علاوة على تقديم أساليب وطرق ترشيد استهلاك المياه وعدم إهدارها، وطرق الاستخدام الآمن لمياه الصرف الصحي عن طريق تنقيتها ومعالجتها وإعادة استخدامها مرة أخرى.

من جانبه،وجه محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم الشكر للقائمين على تنفيذ المشروع قائلاً  إن المشروع استهدف في المقام الأول مخاطبة الطلبة بضرورة ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها والبداية من خلال المعلم الذي يقوم بترسيخ فكرة ترشيد واستهلاك المياه في عقول الطلبة بالعديد من الطرق القريبة إليهم والتي تلقى صدىً سريعاً في نفوسهم ومنها المسابقات أو المسرحيات التمثيلية التعليمية أو التكرار دائماً على هذه النصائح بشكل يومي.

وضم الحفل عدداً من الفقرات الغنائية والفنية بالإضافة إلى معرض فني للطلاب المشاركين، وتكريم مديري ومعلمي المدارس المشاركة في تنفيذ المشروع وعدداً من قيادات التعليم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة