أكرم القصاص - علا الشافعي

مش لازم يكون ضيق.. مصمم أزياء يعطى خيارات للإطلالة الفورمال فى رمضان

الجمعة، 27 أبريل 2018 10:00 م
مش لازم يكون ضيق.. مصمم أزياء يعطى خيارات للإطلالة الفورمال فى رمضان أزياء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأزياء فى رمضان.. واحدة من أبرز المشاكل التى تواجه الفتيات اللاتى يحرصن على اختيار إطلالة محتشمة تتناسب مع أجواء الصيام والحالة الروحانية للشهر الكريم، وقد يكون الأمر بسيط بالنسبة للفتيات اللاتى يرتدين ملابس كاجوال، لكن الأمر يكون أكثر تعقيدًا عند الفتيات اللاتى يلتزمن بإطلالة فورمال، التى تحتاج إلى ستايل بلوزات أو بنطلونات أو بليزر معين، وفى الغالب يكون قياس الأزياء مناسب لشكل الجسم تمامًا ولا يوجد به مساحة فضفاضة.

أزياء فورمال (1)
 
 
أزياء فورمال (2)
 
 
أزياء فورمال (3)
 
 
أزياء فورمال (4)
 

لكن عالم الأزياء حاليًا به الكثير من الخيارات التى تتناسب مع الشهر الفضيل، وتحدث عنها مصمم الأزياء محمد كمال، لـ"اليوم السابع" مؤكدًا أن الإطلالة الفورمال فى رمضان يمكن أن تكون محتشمة وبسيطة فى نفس الوقت.

أزياء فورمال (5)
 
 
أزياء فورمال (6)
 
 
أزياء فورمال (7)
 
 
أزياء فورمال (8)
 
وأكد كمال، أن "الجيب الكلوش" هو الأنسب بالنسبة للفتيات خاصة أنه يعطى شكل مميز وأنيق ويتناسب مع ستايل البليزر والبلوزة بطريقة أنيقة، ويمكن اختيار الجيب الكلوش، أو موديلات الجيب التى تحتوى على كسرات عديدة، كما أن البنطلون الفورمال أيضًا خيار جيد خاصة الذى يحتوى على كسرات وستايل واسع يعطى للفتاة حرية الحركة ولا يبرز مفاتن جسمها.
أزياء فورمال (9)
 
 
أزياء فورمال (10)
 
أزياء فورمال (11)
 
 
أزياء فورمال (12)
 

أما البليزر فمن الأفضل ألا يكون شديد القصر، ويمكن اختيار موديلات البليزر المتوسط والطويل لتتناسب مع الإطلالة الفورمال المحتشمة، ونصح المصمم باختيار موديلات الحجاب السورى أو التركى لأنها تتميز بالطول مما يغطى منطقة الصدر، كذلك الألوان الرقيقة والناعمة التى تعطى الفتاة إطلالة هادئة ومميزة.

أزياء فورمال (13)
 
 
أزياء فورمال (14)
 
 
أزياء فورمال (15)
 
 
أزياء فورمال (16)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة