خالد صلاح

فيديو.. تركى آل شيخ يهدى كأس رويال رامبل للمصارع سترومان

السبت، 28 أبريل 2018 12:03 ص
فيديو.. تركى آل شيخ يهدى كأس رويال رامبل للمصارع سترومان سترومان
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز براون سترومان بكأس بطولة رويال رامبل فى عرض الـWWE التاريخي بالمملكة العربية السعودية الذى أقيم مساء الجمعة، ليسدل الستار على الحدث التاريخي الذى استضافته المملكة العربية السعودية الجمعة.

وبعد منافسة أمام 50 مصارعا من "WWE"، أمثال راندي أورتون، وراي ميستيريو، استطاع سترومان الملقب بـ "الوحش بين الرجال"، أن يفوز باللقب، بعد نجاحه في أن يكون آخر مصارع متبقي بداخل الحلبة.

ونجح سترومان في البقاء على الحلبة بعدما دارت أحداث المعركة الملكية والتاريخية في أعظم عرض رويال رامبل، بعد تفوقه على 50 مصارعًا يصعدون متتاليين إلى الحلبة ويتم احتساب الخاسرين فيها عندما يتم إقصاؤهم من على ظهر الحلبة.

سترومان بعد الفوز
سترومان بعد الفوز

 

وتدور فكرة مباراة "رويال رامبل" حول صراع عدد كبير من المصارعين، من أجل طرد بعضهم البعض خارج الحلبة، على أن من يبقى في النهاية بالداخل هو الفائز.

وبعد فوز سترومان، صعد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية مع رئيس "WWE"  فينس ماكمان، من أجل منح برون سترومان حزام بطولة مبارة "أعظم رويال رامبل".

وبذلك يكون أسدل الستار على نزال "رويال راميل التاريخي" الذى استضافته المملكة العربية السعودية، وشارك فيه العديد من أهم نجوم "WWE"، مثل جون سينا، وتريبل إتش، وأندرتيكر، وبروك ليسنر، وسيث رولينز، وروسيف، وإيه جي ستايلز.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة