خالد صلاح

بالتل المنقوش واللامع.. كولكشن دار الأزياء الفرنسية "جيفينجى" لربيع 2018

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 01:00 م
بالتل المنقوش واللامع.. كولكشن دار الأزياء الفرنسية "جيفينجى" لربيع 2018 كولكشن جيفينجى
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض بيوت الأزياء العالمية تصميماتها لكل موسم لتقدم من خلالها آخر ملامح الموضة حول العالم، تلك التى يحرص كل المهتمين بالموضة والأزياء على متابعتها عن كثب للتعرف على كل ما هو جديد، وتعد دار "جيفينجى" من أبرز دور الأزياء الفرنسية التى يهتم قطاع كبير من الفتيات على معرفة كل جديد تقدمه، وقد قامت مؤخرًا بعرض تصميماتها الجديد لربيع 2018، فهى تهتم بتصنيع الملابس، والاكسسوارات، والعطور ومستحضرات التجميل، ونقدم لك مجموعة أزياء "جيفينجى" لموسم ربيع 2018 نقلًا عن موقعVogue  البريطانى.

 

الفستان الأوف شولدر:

الفستان الأوف شولدر
الفستان الأوف شولدر

 

صمم بيت الأزياء جيفينجى الفستان الأوف شولدر بقصة مميزة، وصُنِعَ من الستان والشيفون الخالص، باللون الكحلى اللامع مع الأبيض، وكان عبارة عن فستان قصير منفوش إلى الركبة وعليه طبقة من الشيفون إلى نهايته.

 

الكوت دريس:

الكوت دريس
الكوت دريس

سيطر على الساحة بشكل يلفت الأنظار، وهو عبارة عن البالطو الذى يتخذ شكل فستان أو العكس، وصممه جيفنجى بشكل مختلف، حيث ينسدل منه طبقات الستان باللون الأبيض إلى نهاية الفستان والجهة الأخرى شبيهة بالبالطو.

الفستان التل المنقوش:

فستان التل
فستان التل

قدم "جيفينجى" الفستان التل النقوش بالكامل، الذى يحتوى على حزام من منطقة الوسط، ويتكون من طبقات مصنوعة من التل المنقوش باللون الأسود والأبيض المميز، وصنع الكم من نفس القماش التل مع وضع قطعة من قماش الشمواه على الأكتاف.

البلوزة الشيفون المنقوشة:

البلوزة التل
البلوزة التل

البلوزة الشيفون الكات المنقوشة مع السروال الفضفاض "رجل الفيل" موضة هذا العام، وهو من أجمل ما يمكنك أن ترتديه فى المناسبات المختلفة والسهرات. 

الجمبسوت:

الجمبسوت
الجمبسوت

الجمبسوت من أجمل القطع التى تربعت على ساحة الموضة خلال المواسم الماضية، ومازالت تتصدر عروض الأزياء فى الفترة الحالية، لذلك صمم بيت الأزياء الفرنسى جيفينجى الجمبسوت الأسود بقماش التل المنقوش اللامع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة