أكرم القصاص - علا الشافعي

أسبوع الأزمات الصحية.. أمل رزق ووفاء سالم وشريف خير الله فى المستشفى

الأربعاء، 04 أبريل 2018 12:00 ص
أسبوع الأزمات الصحية.. أمل رزق ووفاء سالم وشريف خير الله فى المستشفى وفاء سالم وشريف خيرالله وأمل رزق
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال الأيام القليلة الماضية تعرض أكثر من فنان لأزمات صحية أدت إلى دخولهم العناية المركزة بالمستشفيات، وآخرون تعرضوا لحوادث سير على الطرق، حيث تعرضت الفنانة وفاء سالم لأزمة صحية أدت إلى دخولها الرعاية بعدما نشرت إحدى صديقاتها صورة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعى وطلبت من محبيها الدعاء لها.

وقالت:"أرجو الدعاء لحبيبتي وصديقتي الفنانة الجميلة وفاء سالم من كل الأصدقاء ومحبيها؛ حيث إنها تمر بأزمة صحية.. يا رب إن شاء الله تقومي بألف سلامة منها، قلبي وجعني عليكِ إن شاء الله تمر بسلام، من أطيب وأجدع الأصدقاء القريبين لقلبي دايما معايا جنبي في كل خطوات نجاحي وفرحتكِ بابني أول ما ولدته، ربنا يقومك بألف سلامة".

ومن المعروف ان الفنانة وفاء سالم عرفت لأول مرة من خلال فيلم النمر الأسود أمام الفنان أحمد زكى .كما يعرض لها حاليا الجزء الثانى من مسلسل الأب الروحى .

415
وفاء سالم

ونشرت الفنانة أمل رزق مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وهى تستغيث مطالبة بإنقاذها لتدهور حالتها الصحية فجر اليوم الاثنين، مضيفة أن زوجها اصطحبها إلى عدد من المستشفيات ولم تجد أطباء أو رعاية طبية.

وقالت "أمل رزق" فى الفيديو "بدور على سرير فى الرعاية ولفيت على المستشفيات وعملت رسم كشف قلب من ساعة 3 الفجر، وجوزى لف بيا ومفيش ليا سرير فى الرعاية، أنا بموت و مش لاقيا حد ينقذنى".

ووجهت أمل رزق من خلال "اليوم السابع"، الشكر لوزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين راضى، قائلة: "بمجرد علمه بأننى لا أجد مستشفى قبل ذهابى لمستشفى الشرطة، حدث زوجى وأخبره بأنه سيرسل سيارة إسعاف لتنقلنى إلى مستشفى الشيخ زايد، وتوفير كل الإمكانيات داخل العناية المركزة هناك، ولكن رفضت مستشفى الشرطة مغادرتى حتى لا تسوء حالتى الصحية".

وأكدت الفنانة أن الأطباء نصحوها بعدم التعرض لأى إرهاق على مدار الأسبوعين المقبلين، حتى تتعافى تماما، وتسترد كامل صحتها، واختتمت رزق حديثها قائلة: "الحمد لله حالتى استقرت الآن، ونجيت من الموت بأعجوبة".

ومن ضمن قائمة الفنانين الذين تعرضوا لأزمات صحية الممثل شريف خير الله الذى تعرض لحادث سير كبير على طريق السويس أمس الإثنين 2 أبريل، ونشر أحد أصدقاء شريف عبر حسابه على Facebook ليطلب الدعاء له بعد تعرضه لحادث كبير وإصابته بشرخ في عضمة الجمجمة.

ونقل خير الله إلى مستشفى البنك الأهلي ودخل على الفور إلى غرفة العمليات واستمر بها لساعات طويلة، ونقل بعدها إلى غرفة الإفاقة لتتم متابعة حالته.

شريف خير الله ممثل مصري تخرج من كلية التجارة ودرس بعدها في المعهد العالي للفنون المسرحية، شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية آخرها مشاركته في رمضان في مسلسلي "الحلال" مع سمية الخشاب، و"كلبش" مع أمير كرارة.

بينما تعرض الفنان تامر عبد المنعم، مقدم التوك شو الرئيسي على قناة "العاصمة"، إلى حادث بدراجته النارية فجر اليوم، الثلاثاء، حيث اصطدم بسيارة بالجيزة وأنقذته العناية الإلهية من الموت المحقق لارتدائه الخوذة، ونقل إلى المستشفى، حيث تبين إصابته بخلع بالكتف وانزلاق بالظهر وبعض السحجات والإصابات بالجروح في أماكن متفرقة من الجسد وهو يرقد الآن بأحد المستشفيات لتلقي العلاج.

ونقل المخرج الكبير محمد النجار أمس الاثنين، إلى مستشفى الشبراويشي في ميدان فيني الدقي، حيث تم حجزه في المستشفى بسبب إصابته بضيق فى التنفس، ونصح الأطباء المخرج بالراحة التامة عدة أيام وعدم المغادرة قبل استقرار حالته الصحية.

801
المخرج محمد النجار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

مات الآلاف من المواطنين لأنهم ليسوا أمل رزق

مات الآلاف من المواطنين المصريين لعدم وجود أطباء أو رعاية طبية أو غرفة بالعناية المركزة داخل أى من المستشفيات ليتلقوا العلاج بها ولأن إستغاثتهم المؤلمة لم تلقى أى إهتمام من المسئولين ولأن وزير الصحة لم يرسل لهم سيارات إسعاف تنقلهم إلى المستشفيات ليتلقوا العلاج ولم يوفر لهم كل الرعاية الطبية حتى تستقر حالتهم الصحية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

دعواتنا بالشفاء العاجل

ربنا يشفينا ويعافينا جميعاً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة