أكرم القصاص - علا الشافعي

ربة منزل تقتل زوجها بسبب رفضه رد أموال اقترضها من شقيقتها بالمرج

الأربعاء، 04 أبريل 2018 01:01 م
ربة منزل تقتل زوجها بسبب رفضه رد أموال اقترضها من شقيقتها بالمرج المتهمة عقب القبض عليها
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات مقتل عامل بمطعم، اثر جرح نافذ،والذى ادعت زوجته ان زوجها السابق وراء تحريض اخرين لقتله بسبب خلافات بينهما، إلا أن التحريات أكدت كونها وراء ارتكاب الجريمة، أعترفت بتسديد الطعنة له أثناء تشاجرهما بسبب رفضه سداد مبلغ مالى كان قد اقترضه من شقيقتها، فتم ضبطها، وإحالتها للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من مستشفى المطرية العام، باستقبالها "أيمن أ ع" 32 سنة، عامل بمطعم، توفى اثر اصابته بجرح نافذ بالفخذ الأيمن، وتم حجزه بثلاجة المستشفى.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وبسؤال زوجته "نسرين ع س" 24 سنة، موظفة، ادعت قيام مجهولان بالتعدى عليه بالضرب والأسلحة البيضاء محدثين ما به من إصابات التى أدت إلى وفاته بتحريض من زوجها السابق "عبد الناصر ص ع" 35 سنة، صاحب فرن، بسبب خلافات سابقة بينهم.

 

ومن خلال التحريات لم يستدل على صحة ما جاء بأقوال زوجة المجنى عليه، وأنها وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية بينهما، وبتطوير مناقشتها وتضيق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الواقعة، وقررت أنه نظرا لكون المجنى عليه مدين بمبلغ مالى لشقيقتها وتهربه من سداد المديونية، حدثت مشادة كلامية بينهما حال مطالبته برد المبلغ، تطورت إلى مشاجرة تعدت خلالها عليه بسلاح ابيض "سكين" محدثه إصابته التي أدت إلى وفاته، وأقرت بادعائها بقيام مجهولان بإحداث إصابته خشية ضبطها.

 

كما تم بإرشادها ضبط السكين المستخدم في ارتكاب الواقعة بمحل ارتكابها بمسكنيهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة