خالد صلاح

فرج عامر: لن نتراجع عن التصعيد ضد رئيس الزمالك

الأحد، 13 مايو 2018 10:00 ص
فرج عامر: لن نتراجع عن التصعيد ضد رئيس الزمالك فرج عامر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أن لاعبى الفريق لديهم خبرات كبيرة ويشعرون بالمسئولية الملقاة على عاتقهم، ويمكنهم الفصل بين ما يحدث حالياً ومستواهم فى مباراة نهائى الكأس، لافتاً إلى أن هذه الأجواء سيكون لها تأثير بالسلب على الفريق.

 

وأضاف فرج عامر، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "فكرة الانسحاب هى الأقوى فى الوقت الحالى، فى ظل موقف اتحاد الكرة، والذى تراجع بشكل غريب وغير مبرر عن فكرة استقدام حكام أجانب بعدما وافقوا فى البداية".

 

وتابع رئيس سموحة، "للعلم طلب حكام أجانب ليس له علاقة بمستوى الحكام المصريين أو أننا نشكك فيهم، ولكن لمنع الحرج والتوتر الشديد، فى مثل هذه الظروف طلبنا حكاما أجانب للخروج من الضغوط الكبيرة حول المباراة"، مشيرا إلى شعوره بعدم العدالة بعدما حصل اتحاد الكرة من سموحة على مستحقات الحكام الأجانب ثم تراجع بعد تعرضه لضغوط كبيرة"، موضحاً أنه تلقى العديد من الرسائل من أعضاء النادى تطالبه بالثبات على الموقف وعدم التراجع.

 

وشدد رئيس نادى سموحة على أنه سيواصل إجراءاته القضائية والبرلمانية ضد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بعد تجاوزاته فى حقه وناديه خلال الفترة الأخيرة، قائلا، "هذه المهاترات سيتم وضع لها حد على أيدينا".

 

وكان فرج عامر قدم طلب إحاطة لمجلس النواب ضد مرتضى منصور لمخالفته المادة 29 من اللائحة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة