خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة سانشيز والحديث مع بونوتشى

الخميس، 17 مايو 2018 11:45 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة سانشيز والحديث مع بونوتشى بونوتشى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى بايرن ميونخ الالمانى اهتمامه بضم ليوناردو بونوتشى مدافع ميلان الإيطالى، لتعزيز خط دفاعه خلال الموسم المقبل.

بايرن ميونخ يبدى اهتمامه بضم بونوتشى
 

ذكرت صحيففة "ذا صن" الانجليزية، أن بايرن ميونخ الالمانى، بدأ فى مراقبة ليوناردو بونوتشى مدافع ميلان الإيطالى، وأن إدارة الفريق البافرى ستبدأ مفاوضاتها مع اللاعب خلال الأيام المقبلة، أملا فى التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

بونوتشى
بونوتشى

 

كان بونوتشى قد انتقل من صفوف يوفنتوس الايطالى إلى ميلان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن وقع فى عدة أزمات مع ماسيمليانو اليجرى مدرب السيدة العجوز.

بايرن ميونخ يعلن عودة سانشيز
 

على صعيد أخر أكد كارل هاينز رومينيجه رئيس نادى بايرن ميونخ أن البرتغالى ريناتو سانشيز سيعود لصفوف الفريق البافارى بعد انتهاء فترة إعارته لنادى سوانزى سيتى الانجليزى فى 30 يونيو المقبل.

ريناتو سانشيز
ريناتو سانشيز

 

وقال رئيس نادى بايرن ميونخ فى تصريحات صحفية أن ريناتو سانشيز سيعود للفريق، نظرا لأن نيكو كوفاتش المدرب الجديد للفريق يرغب في إعادته اكتشاف نقاط قوته القديمة".

روبن يعود لتدريبات بايرن ميونخ
 

فى اتجاه أخر عاد النجم الهولندى أرين روبن والألمانى توماس مولر لتدريبات بايرن ميونخ اليوم الخميس، ولكن تبقى مشاركتهم فى نهائى كأس المانيا أمام آينتراخت فرانكفورت المحدد لها بعد غدا السبت محل شك.

وكان أرين روبن قد غاب عن التدريبات منذ نهاية أبريل الماضى على اثر إصابته العضلية فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

روبن يوقع على تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ
 

وقع النجم الهولندى أرين روبن لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى على عقد جديد مع الفريق البافارى، يمتد حتى يونيو 2019، اليوم الخميس.

 

توقيع روبن
توقيع روبن

 

وقال روبن عقب توقيع عقده الجديد: "أريد حقاً أن أبدأ الموسم الجديد كان مؤلما جداً أنني اضطررت للخروج في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وأيضاً الغياب عن مباراة الإياب، لكن أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام وأكون عنصراً مهماً ضمن صفوف الفريق مرة أخرى".

 

روبن
روبن

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة